الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شباب يطا يتصدر مجموعته في كأس ابو عمار

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 17:08 )
الخليل - معا - محمد عواد - بخطوات متسارعة طموحة , يتصدر نادي شباب يطا "فرسان الجنوب" دوري الشهيد أبو عمار بعد فوزان متسحقان على شباب الخليل والظاهرية,ان الطموح والتحدي وقوة الإرادة والتطور عناوين تؤدي إلى عبور بوابة النجاح بامتياز وهذا النهج وهذه الفلسفة التي ارتكزت عليها إدارة نادي شباب يطا الرياضي كمنهج للانطلاق والعمل تعطي إشارات قوية نحو تحقيق الأهداف والطموحات المرجوة.

وأضاف الاستاذ نبيل ابو قبيطة رئيس النادي قائلا"نحن لم نأت لالتقاط الصور والبحث عن الوجاهة ولكننا هنا نعمل من اجل مديتنا وتحقيق إنجازات ترسم البسمة على شفاه كل من ينتمي ويعشق النادي وزرع مفاهيم وثقافة رياضية حقيقية" .

وحرص نادي شباب يطا على استقطاب العديد من خيرة اللاعبين اللذين امدوا الفريق بلياقة بدنية رياضية عالية ,, وكذلك بروح رياضية جماهرية بمساندة الجمهور الذي لم يتأخر عن الاستجابة ومؤازرة الفريق.

وفي سياق متصل أكد اياد أبو قبيطة المدير التنفذي للنادي إنه لا يوجد لديه أي دافع شخصي لتولي أي احد من الهيئة الادارية الجديدة وأن المهمة الأساسية التي جاء من أجلها هي النهوض بنادي شباب يطا وهو ما شدد عليه أعضاء الهيئة الإدارية.

وأضاف أبو جبر الجبور المشرف الرياضي للنادي ان اهم ما يميز فريق شباب يطا في هذه المرحلة الثبات الفني في المرحلة القادمة بالإبقاء على مجموعة متميزة من اللاعبين والطاقم التدريبي ليستمر العمل والبناء نحو فريق متكامل.

وبهذه التركيبة المحكمة للفريق يسعى شباب يطا لقهر المستحيل والوصول للأهداف وتحقيق نتائج مبهرة وترفع اسمه عاليا في سماء الكرة الفلسطينية.