الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"جبارة"يروي قصة اللحظات الاخيرة قبل عزوف ابو حبيب عن السفر الى مصر

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 18:14 )
نابلس - معا - ماجد ابوعرب : قال محمود جبارة رئيس الهيئة الإدارية في مركز شباب بلاطه أن قصة عزوف اللاعب عبد الحميد ابوحبيب عن السفر إلى مصر والالتحاق بالنادي الاسماعيلي تكشف عن وجود زواج كاثوليكي بين اللاعب ومركز شباب بلاطه ،شروطه الانتماء والعشرة والراحة النفسية .

وأوضح جبارة إن إدارة بلاطه جلست مع اللاعب ابوحبيب الذي وضعها في تفاصيل محادثاته مع النادي الاسماعيلي المصري من الألف إلى الياء .

وفي سياق الحديث أكدت إدارة الجدعان أنها لن تقف حجر عثرة في طريق احتراف نجمها ابوحبيب خارج حدود الوطن ،لكنها عبرت عن استهجانها لعدم مخاطبة نادي الاسماعيلي مركز شباب بلاطه بشكل رسمي ،كما نصت على ذلك البروتوكولات والقوانين والأعراف الرياضية في العالم .

وأكد جبارة أن اللاعب ابوحبيب تفهم هذا الأمر وأعرب عن رغبته البقاء مع الجدعان ليحارب في صفوفها رغم العرض المغري الذي قدمه له النادي الاسماعيلي المصري ،لأنه يعشق فلسطين وترابها وملاعبها .

وأوضح جبارة أن بلاطه بشيبها وشبانها ستبقى تصفق لأي جندي يخدم في أي قلعة رياضية من قلاع الوطن ،ويحارب في سبيل رفعة رياضتنا الفلسطينية ، كما أثنى جبارة على المجهود الرائع الذي يبذله نجوم الجدعان في الميدان الرياضي رغم شح الإمكانات وقلة الموارد المالية ،مشددا في الوقت ذاته على ضرورة الاعتماد على القدرات الرياضية المحلية وتطويرها من أجل الوصول إلى العالمية،داعيا أنديتنا ومراكزنا الشبابية إلى السير على خطى إدارة الجدعان التي لم تغالي في التعزيز ،ولم تشترك في رفع أسهم اللاعبين في بورصة الاحتراف ،بل رفعت من قيمة اللاعب المحلي الذي صقلت مواهبه بالتجربة والاحتكاك على مبدأ المنافسة الشريفة .

وأشار جبارة إلى أن قصة انتماء لاعبي الجدعان إلى القلعة الجدعانية قضية في غاية الأهمية ،داعيا لاعبي الجدعان إلى الالتفاف حول قلعتهم من اجل تحقيق أمنياتهم في موقع مشرف وترتيب نقطي يتناسب مع إبداعاتهم دون الغوص في مستنقع العقود المرتفعة في بورصة الاحتراف ،كما فعلت بعض الأندية التي صرفت ميزانيات ضخمة من اجل عقود احترافية لم تجلب لها سحرا ترتيبيا ،أو بطولات عنقودية .