الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رام الله - تكريم ممثلة هيئة الأمم للمرأة في فلسطين

نشر بتاريخ: 19/08/2014 ( آخر تحديث: 19/08/2014 الساعة: 18:16 )
رام الله - معا - كرّم الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية ومحافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم الممثلة الخاصة لمكتب هيئة الأمم المتحدة للمرأة في فلسطين علياء اليسير، تقديرا لدورها المتميز بدعم المرأة الفلسطينية حيث انتهت مهامها في فلسطين منتقلة لموقع آخر متولية منصباً جديداً في المكتب الإقليمي لأوروبا وآسيا الوسطى، وذلك خلال حفل استقبال أقامه الإتحاد على شرفها بحضور سفير جنوب افريقيا في فلسطين وحشد من القيادات النسوية الفلسطينية الرسمية والشعبية.

وأثنت المحافظ غنام على دور اليسير مؤكدة أنها تركت بصمات متميزة في دعم المرأة الفلسطينية، مشيرة أنها ستحمل رسالة شعبنا في كافة مواقعها المستقبلية لتشكل داعما لقضيتنا وثوابتنا ومكانة المرأة الفلسطينية التي تتعرض لبطش الإحتلال وإجرامه.

من جانبها ثمنت امين عام الإتحاد العام للمرأة الفلسطينية انتصار الوزير الدور المتميز لليسير مؤكدة على أهمية إستمرار التعاون والإستفادة من خبرات اليسير حتى بعد استلامها المنصب الجديد.

بدورها شكرت اليسير المكرمين مشيرة أنها حملت الحقوق الفلسطينية بشكل جدي في كافة أعمالها وأنها ستحمل رسالة شعبنا في كافة مواقع عملها حيث أنها تعتز بالمرأة الفلسطينية التي تسير بثبات نحو تحقيق كافة حقوقها.

وشكر المكرمون سفير جنوب افريقيا باعتباره صديق للشعب الفلسطيني، معبرين عن اعتزازهم بالمواقف المشرفة لجنوب افريقيا في دعم قضيتنا وأبناء شعبنا.