الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ نابلس يتفقد العديد من المؤسسات الحكومية

نشر بتاريخ: 20/08/2014 ( آخر تحديث: 20/08/2014 الساعة: 16:16 )
نابلس- معا - استكمالاً لتنفيذ الخطط الموضوعة من أجل التواصل والاطلاع عن كثب على اداء المؤسسات والوزارات الحكومية في محافظة نابلس ، قام محافظ نابلس اللواء أكرم الرجوب يرافقه منسق المجلس التنفيذي للمحافظة اياد حموضة وليال صوفان مسؤولة العلاقات المحلية في دائرة العلاقات العامة بالمحافظة بجولة تفقدية لعدد من المؤسسات الحكومة الرسمية في المحافظة.

وشملت الجولة كل من : مديرية الدفاع المدني، ومديرية الحكم المحلي، والنيابة العسكرية، وسلطة الطاقة ، ومديرية المواصفات والمقاييس، وسلطة جودة البيئة، ودائرة العمل النسائي، ومديرية التعليم العالي، ومديرية وزارة الثقافة، والمحكمة الشرعية.

والتقى المحافظ اللواء الرجوب خلال الجولة مدراء وموظفي هذه المؤسسات، واطلع عن كثب على سير العمل في تلك الوزارات والمؤسسات كما استمع من مدرائها الى الاحتياجات الخاصة بكل مؤسسة من أجل تسهيل عمل الموظفين وبالتالي تقديم خدمة نوعية افضل للمواطنين .

وشدد المحافظ اللواء الرجوب خلال الجولة على أهمية تعزيز ثقافة التميز والابداع والارتقاء في أداء القطاع الحكومي من خلال تقديم أفضل الخدمات للجمهور وذلك من من خلال العمل المؤسسي المهني وبما يتلاءم مع القوانين والانظمة، وبناء مؤسسات الدولة الفلسطينية العتيدة وفق أسس من المهنية والكفاءة والابداع.

وفي نهاية الجولة شكر المحافظ اللواء الرجوب مدراء المؤسسات والموظفين على جهودهم التي يقومون بها في خدمة المواطنين، واعدا بمزيد من الزيارات المستقبلية التفقدية والتواصل مع كافة مؤسسات المحافظة الحكومية وغير الحكومية.