الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة "تحيا غزة" للأشبال (الشباب وسعير والأهلي وزعترة في نصف النهائي)

نشر بتاريخ: 20/08/2014 ( آخر تحديث: 20/08/2014 الساعة: 16:42 )
الخليل - معا - فايز نصار: انتهت في ساعة متأخرة سهرة الثلاثاء على ستادي الحسين ودورا مباريات الدور الأول من بطولة الاشبال مواليد 1999 ، والتي ينظمها فرع الاتحاد بالجنوب تحت شعار "تحيا غزة " وبمشاركة ثمانية من اندية محافظتي الخليل وبيت لحم .

وجرت مباريات المجموعة الاولى على ستاد الحسين بمشاركة شباب الخليل وسعير والعروب وطارق بن زياد ، وفي المباراة الأولى فاز الشباب على سعير بهدفين سجل الأول جلال داود ، وجاء الثاني بالنيران الصديقة ، ليحقق العروب الفوز في اللقاء الثاني على حساب طارق بن زياد بهد وحيد لأحمد المزين .

وفي الجولة الثانية فاز الشباب على طارق بن زياد بأربعة اهداف لهدفين سجل الأول طالب ارزيقات ، وسجل الثاني منذر مجاهد ، ليسجل طالب ارزيقات وخيري عابدين الثالث والرابع ، فيما سجل لطارق ثائر ابو رموز ، وهدف ذاتي في مرمى الشباب ، ليحقق سعير فوز اهم على العروب بهدف وحيد لأحمد حسين .
|293705|
وفي الجولة الاخيرة فاز الشباب على العروب برباعية نظيفة لجلال داود وخليل مناصرة وخيري عابدين وإسماعيل العويوي، فيما انتهى اللقاء الاخير بين سعير وطارق بدون اهداف .

وبذلك تصدر شباب الخليل المجموعة بتسع نقاط متقدما على سعير بأربع نقاط ، وتأهلا سويا الى الدور الثاني .

وجرت مباريات المجموعة الثانية على ستاد دورا بمشاركة اندية دورا والاهلي والفوار وزعترة ، وفي المباراة الأولى فازت دورا على الفوار بهدفين لصفر وفاز الاهلي على زعترة بالنتيجة ذاتها .

وفي الجولة الثانية تعادل دورا وزعترة بهدف لهدف ، ليفوز الاهلي على الفوار باربعة اهداف لهدف ، لتأتي الجولة الاخيرة بفوز ثالث للأهلي على دورا بثلاثة اهداف لهدف ، وفوز اخر لزعترة على الفوار بالأربعة .

وبذلك تصدر الاهلي المجموعة بتسع نقاط متبوعا بزعترة بأربع نقاط ، وتأهلا سويا الى المربع الذهبي .

وتستكمل البطولة يوم الجمعة 22/8، حيث يلتقي في المباراة الأولى شباب الخليل وزعترة في تمام الساعة الرابعة والنصف ، فيما يلتقي الاهلي وسعير في تمام الساعة الخامسة والثلث ، لتجري بعد ذلك المباراة النهائية بين الفائزين في الدور نصف النهائي .

حكم المباريات في ستاد الحسين خالد الشلودي وكمال ابو تركي ويعقوب ابو تركي وجمعة ابو صبيح وعبد الرحيم ابو حديد ، وفي ستاد دورا محمد جبريل وكمال شريتح ومأمون الدراويش ومحمود النجار ومحمد ابو عرقوب .
|293706|
وبالمناسبة تقدم فرع الاتحاد بالجنوب بالشكر لكل من ساهم في انجاح مباريات الدور الاول من الحكام وأعضاء لجنة التسيير فايز نصار ورامي ايوب وشاهر حماد ، والعاملين في ستادي الحسين ودورا ، وأعضاء لجنة الامن في الملعبين .