الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في شعفاط : تجمع شباب القدس بطلا لبطولة الشهيد ابو خضير

نشر بتاريخ: 20/08/2014 ( آخر تحديث: 20/08/2014 الساعة: 20:56 )
القدس - معا : بنجاح كبير ومشاركة جماهيرية واسعة وبحضور مدير نادي الاسير ناصر قوس ورئيس لجنة اهالي الاسرى امجد ابو عصب وعلاء الحداد والاسيرين المحررين ناصر عيسى وياسين ابو خضير وممثل عن اهل الشهيد "محمد ابو خضير " ومجموعة من قدامى الاسرى وقدامى الرياضيين في البلدة ورئيس النادي اياد عودة الله ونائبه بشار دعيس نظمت مجموعة من اصدقاء الشهيد ولاعبو الفئات العمرية في النادي بطولة حملت اسم الشهيد " محمد ابو خضير " بمشاركة ثمانية فرق من مختلف ضواحي المدينة على مدى يومين متتاليين حيث قسمت الفرق المشاركة الى مجموعتين .

وتأهل الى الدور النهائي تجمع ابناء شعفاط بعد تجاوزه لتجمع ابناء مخيم شعفاط 3/1 ليلاقي تجمع شباب القدس الذي تغلب على تجمع اشبال شعفاط 4/2 .

وشهد النهائي اثارة كبيرة الهبت حماس الحضور ليظفر تجمع شباب القدس بلقب البطولة بعد تغلبه على تجمع ابناء شعفاط 4/3 .
|293715|
حفل التتويج :
ابتدأ الحفل بقراءة الفاتحة على روح الشهيد حيث تحدث عريف الحفل مهدي العموري عن مناقب الشهيد ابو خضير الذي كان صديقا مخلصا لجميع اقرانه .ومن ثم القى ناصر قوس كلمة اشاد خلالها بدور الشباب في قيادة المجتمع والمبادرة في تنظيم فعاليات مختلفة كونهم القلب النابض في المدينة .

بدوره قدم الاسير المحرر ياسين ابو خضير في كلمة ذوي الشهيد جزيل شكره للقائمين على البطولة مستذكرا الماضي الجميل الذي شهدته البلدة من خلال تنظيم بطولات كروية متعددة على ملعب البلدة .

وتحدث رئيس النادي اياد عودة الله عن مشاركة الشهيد قبل استشهاده بايام قليلة في تزيين وانارة البلدة استعدادا لاستقبال الشهر الفضيل واشاد بشباب النادي الذين نظموا البطولة بجهود ذاتية، مشيرا ان النادي بصدد تنظيم بطولة كبرى تحمل اسم الشهيد بمشاركة جميع الاندية المقدسية ، وتم توزيع الجوائز في النهاية والتي كانت كالاتي:

كأس المركز الاول لفريق تجمع شباب القدس واستلمه بدر الشويكي .
كأس المركز الثاني لتجمع ابناء شعفاط واستلمه احمد مداح .
جائزة افضل هداف لينال الشنطي .
وجائزة افضل حارس مرمى لاسعد عزة وجائزة افضل لاعب لامين خويلد .

وبرز من اللاعبين خلال البطولة كل من محمد عوض الله ،عارف دعيس ،مصطفى احمرو ،يمان مرقة ،محمد عرفات ،محمد النشاشيبي ،معتز شيخة ...
وفي الختام قامت ادارة النادي بتقديم درعا تذكاريا لاهل الشهيد تسلمه سعيد ابو خضير .