الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فلسطين الى جانب 6 دول ترغب بالمشاركة بإسكواش العرب في الكويت

نشر بتاريخ: 20/08/2014 ( آخر تحديث: 20/08/2014 الساعة: 20:47 )
بيت لحم - معا : رحب رئيس الاتحاد الكويتي للاسكواش وليد الصميعي بالوفود العربية المشاركة في البطولة العربية للشباب والناشئين لتحت 19 و15 سنة التي ستقام في الكويت خلال الفترة من الثالث من شهر سبتمبر المقبل وتستمر لغاية التاسع من الشهر ذاته.

وقال الصميعي في تصريح لـ«الوطن» الكويتية ان اعضاء الوفود العربية سيكونون بين اهليهم وذويهم في الكويت.. ارض المحبة والسلام مشيرا الى ان عدد الدول التي بعثت برغبتها للمشاركة في هذا التجمع الشبابي المميز. هي: السعودية، مصر، الاردن، قطر، البحرين، فلسطين، العراق وهناك دول في انتظار وصول كتب برغباتها للمشاركة.

وتوقع الصميعي ان تشهد البطولة منافسات قوية وشرسة بين كافة الدول المشاركة متمنياً ان يحصل منتخبا الكويت لتحت 19 و15 سنة على مركزين متقدمين.. وقال لدينا في الكويت لاعبون مميزون في ادائهم ومستوياتهم وهم قادرون على المنافسة خاصة وان عددا منهم عادوا للتو من مشاركة ايجابية في بطولة العالم التي اقيمت في ناميبيا.

واضاف، ان المنافسات جميعها ستقام على مجمع سالم الصباح الدولي والكائن في منطقة جنوب السرة وان الملاعب جاهزة لخوض منافسات البطولة.

وذكر الصميعي بأنه سيعقد على هامش البطولة اجتماع للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي للاسكواش وسيترأس الاجتماع عاصم خليفة من مصر وبحضور النائب الاول لرئيس المكتب التنفيذي وليد الصميعي وبقية اعضاء المكتب، وسيناقش الموضوع العديد من الموضوعات المدرجة على جدول اعماله ومن اهمها:
< تقييم اعمال اللجان (لجان الاتحاد العربي) (التطوير، المنتخبات، الحكام، تنمية الموارد) وبحث استمرارية هذه اللجان طبقا لفاعلية اللجنة ونشاطها الايجابي.
< تقديم مقترحات لخطة النشاط العام 2015.
< تعديل مسميات البطولات مثل بطولة كأس العرب والبطولة العربية للاندية الابطال.
< مناقشة الاقتراحات المرفوعة من لجنة رواد الاتحاد.
< تحديد موعد انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد العربي وتحديد موعد ومكان الاجتماع المقبل للمكتب التنفيذي للاتحاد العربي.