الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المقاومة تقصف تل ابيب واسدود و4 اصابات في عسقلان نتيجة الصواريخ

نشر بتاريخ: 21/08/2014 ( آخر تحديث: 21/08/2014 الساعة: 15:42 )
غزة- معا - تعرضت مدن جنوب تل أبيب واسدود وعسقلان والمناطق المحيطة بقطاع غزة لوجبة صاروخية عنيفة بعد الساعة 12:00 من ظهر اليوم الخميس.

وبحسب ما تناولته المواقع العبرية فقد سقط أحد الصواريخ في منطقة مفتوحة في مدينة الرملة القريبة من مدينة تل أبيب دون وقوع اصابات أو أضرار، في حين سقط صاروخ في بلدة "فتيحا" القريبة من رحفوت دون أضرار أو اصابات، وسقط صاروخ في كريات ملاخي القريبة من مدينة اسدود.

وأضافت هذه المصادر بأن مدينتي عسقلان واسدود تعرضتا للقصف الصاروخي في هذه الوجبة التي وصفتها المواقع العبرية بالعنيفة دون ان توضح عدد الصواريخ وامكان سقوطها، في حين سقط 6 صواريخ وقذائف هاون في المجلس الاقليمي "اشكول" وصاروخ في المجلس الاقليمي "سدي النقب"، وقد سمعت صفارات الانذار تدوي في العديد من المناطق المحيطة بقطاع غزة قبل سقوط الصواريخ.

وقد اصيب 4 اسرائيليين جراء حادث سير بين سيارتين أثناء دوي صفارات الانذار في بلدة "بيت هدر" الواقعة في المجلس الاقليمي "ساحل عسقلان"، وتم نقل المصابين الى مستشفى برزلاي في مدينة عسقلان بعد وصف حالة اسرائيلية بالمتوسطة في حين وصفت باقي الاصابات بالبسيطة.

وواصلت فصائل المقاومة الفلسطينية قصف المدن والبلدات الاسرائيلية بالاضافة الى قصف التجمعات والكيبوتسات في غلاف غزة.

وقصفت كتائب القسام مستوطنة نير عوز بـ12 قذيفة هاون 120 كما قصفت مستوطنة العين الثالثة باربعة صواريخ 107 وافيكم بصاروخ غراد وبئر السبع بصاروخ سجيل 55 بالاضافة الى قصف مطار بن غوريون بصاروخ ام 75.

وأعلنت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي مسئوليتها عن قصف عسقلان بصاروخي جراد وكرنا وكيسوفيم بعشرة صواريخ 107.
ألوية الناصر صلاح الدين قصفت ديمونا وبئر السبع ونتيفوت ونتيف عتسرا وأشكول ب41 صاروخا.

كما قصفت كتائب الناصر صلاح الدين الجناح العسكري لحركة المقاومة الشعبية مستوطنة أفي شالوم بصاروخي 107 بالاضافة الى قصف موقع قصف موقع زكيم العسكري ب4 صواريخ 107.

كما عادت وقصف موقع زكيم العسكري بصاروخ ناصر5.

كتائب المجاهدين الجناح العسكري لحركة المجاهدين الفلسطينية قصفت موقع كرم ابو سالم بصاروخين 107 كما قصفت مدينة اسدود المحتلة بصاروخين غراد.

كتائب الأقصى لواء العامودي قصف jموقع زكيم العسكري ب3 صواريخ 107.

كتائب المقاومة الوطنية قصفت بئرالسبع بصاروخين غراد.