الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه في بيتونيا تستقبل المالكي

نشر بتاريخ: 21/08/2014 ( آخر تحديث: 21/08/2014 الساعة: 16:38 )
رام الله - معا : حل المدرب القدير الاستاذ نضال المالكي برفقة المدرب خالد ابو شربك ومجموعه من لاعبي مركز المالكي للرياضات اليابانيه من حملة الحزام الاسود ضيوفا على اكاديمية الابداع والتميز للكراتيه ،وكان في استقبالهم مدرب الاكاديميه الاستاذ توفيق الزير واعضاء الاداره حيث رحبو بهم اجمل ترحيب ونقلوا لهم شكر مدير الاكاديميه الدكتور علاء الزير على هذه الزياره الرائعه،والتي تحمل في ثناياها الحب والموده والاخلاص والعلم والخبرات الكثير التي جاء بها المالكي ليصب بها من باب خيركم من تعلم العلم وعلمه .

بدأ الحصه الاستاذ خالد ابو شربك باحماء المشاركين بدء من الراس الى اخمص القدمين ومن ثم تقدم الاستاذ نضال بالشرح النظري عن اهمية الكراتيه في الحياه ، ومن ثم انتقل الى الكيهونات المتقدمه التي تخدم الوسط شارحا اهمية تحرك الوسط في الكراتيه (هنمي و جياكوا هنمي).

وكان طلاب المالكي والاكاديميه يطبقون باتقان ما كانوا يتلقوه من المالكي وكان يتخلل الكيهونات بعض مقاطع التطبيق العملي في المفاصل ذات الحساسيه العاليه لاهميتها .

وقبل نهاية اللقاء تم اداء كاتا كنكوداي وشرح بعض المقاطع منها ،وفي نهاية الدرس اسطف الجميع وادوا التحيه للمدربين وشكر الزير كلا من الاستاذ نضال على ما قدمه معلومات رائعه وقيمه جدا وشكر الاستاذ خالد ع الاحماء الرائع .
واشاد الزير واثنى على كلامه الاستاذ المالكي بتكثيف هذه الزيارات المتبادله التي تصنع الاعبين وتخلق المحبه والالفه اولا وفي النهايه قدم الاستاذ نضال باسمه واسم مركز المالكي للرياضات اليابانيه درعا تذكاريا كهديه رمزيه للقاعه التي بداء العمل فيها حديثا وتمنى مزيدا من التقدم والنجاح .