الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استقالة رئيس نادي الناقورة الرياضي جميل سعد

نشر بتاريخ: 21/08/2014 ( آخر تحديث: 21/08/2014 الساعة: 16:36 )
نابلس - معا :بعد عام ونصف من قيادته لنادي بلده الناقورة قدم جميل سعد رئيس نادي الناقورة الرياضي استقالته رسميا لرئيس المجلس المحلي في الناقورة احمد أبو حشيش الأربعاء 20/8/2014م .

وجاء في خطاب الاستقالة ( من منطلق المسؤولية القانونية والشخصية الملقاه على عاتقي بقيادة نادي الناقورة الرياضي ونظرا لظروف عملي أتقدم باستقالتي من رئاسة النادي واترك المجال لشخص أخر لقيادة هذا النادي العتيد وحيا في خطاب الاستقالة كل من وقف إلى جانبه وسانده خلال فترة ترؤسه للنادي وعلى رأسهم رئيس المجلس احمد أبو حشيش والذي بدوره قبل الاستقالة ووافق عليها وحيا الأخ جميل سعد رئيس النادي المستقيل على جهوده وعمله طيلة عام ونصف في خدمة الناقورة وشبابها والمسيرة الرياضية فيها وقال لقد تركت فينا أثرا طيبا وتترك أينما حللت وتواجدت وتمنى له كل التوفيق والنجاح .

هذا وخلال فتره رئاسته للنادي تمكن نادي الناقورة الرياضي من الحصول على أكثر من 50 لقب في بطولات كروية محلية وشارك النادي والفريق الرياضي في أكثر من 120 مباراة خارج أرضه واستضاف أكثر من 95 مباراة على أرضة ما بين بطولات ومباريات ودية .

وختم سعد قائلاْ ( رفعت منذ اليوم الأول شعارا وحيدا قررت أن أسير عليه وهو أريد رسم بلدي على خارطة وطني نجحت وفعلا نجحت لأنني استطعت فعلا رسمها بريشتي الخاصة عبر الانجازات التي حققنها وعبر الإعلام .