الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"شبابنا.. بسمة وآمل" مبادرة لذوي الاحتياجات الخاصة

نشر بتاريخ: 23/08/2014 ( آخر تحديث: 23/08/2014 الساعة: 16:41 )
القدس- معا : اختتمت جمعية برج اللقلق المجتمعي ومؤسسة الرؤيا الفلسطينية يوم الاربعاء الماضي مبادرة "شبابنا... بسمة وأمل لذوي الاحتياجات الخاصة ضمن مشروع "لنقف معا" بالشراكة مع منتدى شارك الشبابي و بدعم من UNFPA .

وحققت المبادرة الاهداف التي كانت تسعى الى ايصالها والتي منها تعزيز المسؤولية الاجتماعية للمنتفعين والمتطوعين، بناء جسر من تواصل الدائم وزرع البسمة والأمل لأهالي وأصدقاء ذوي الاحتياجات بمدى اهتمام فئة الشباب. وتنوعت الفعاليات والأنشطة التي نفذتها المبادرة منها الاشغال اليدوية، الحوسبة، الالعاب الرياضية، فعاليات التلي ماتش وجدارية للمنتفعين.

واشتمل اليوم الختامي على عده نشاطات هادفة منها، رسم جدارية تخص ذوي الاحتياجات الخاصة وتلوينها بمساعدة المتطوعين، وفعاليات ترفيهية للمجموعتين في المركز. برزت المتطوعة ندين المبحوح من انشط المتطوعين الذين ساهموا في انجاز المبادرة. وفي نهاية اليوم شكر المدير التنفيذي منتصر ادكيدك والمرشدة فرح ابو زنط كل من ساهم في انجاح المبادرة، ودعو الى مزيد من هذه المبادرات الانسانية المميزة في القدس، وتم توزيع هدايا رمزية عليهم وكانت عبارة عن حقيبة مدرسية، وميدلية خاصة بهم،.