الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أندية جنين تطالب اتحاد المصارعة العدول عن قرار تجميد المدرب النبوت

نشر بتاريخ: 23/08/2014 ( آخر تحديث: 23/08/2014 الساعة: 16:46 )
جنين - معا - عصري فياض/ اعلام مركز جنين : طالبت اندية مركز جنين ونادي جنين ومرج بن عامر الأندية الثلاث المسجلة رسميا في اتحاد المصارعة الرومانية الاتحاد الفلسطيني للمصارعة الرومانية والحرة المقيدة العدول عن قرار تجميد المدرب خالد نبوت واللاعب فارس المغير، وقد جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده ممثلوا الأندية الثلاث في مركز شباب مخيم جنين بحضور عضو اتحاد المصارعة ورئيس لجنة المدربين سمير أبو علي ونائب رئيس نادي مرج بن عامر نشأت أبو مراد والمدير الإداري لمركز شباب مخيم جنين سعيد العموري ومدرب اللياقة البدنية رائد العابورة ومدرب نادي جنين المدرب الدولي امين دلبح والمدرب الوطني نائل مشارقة مدرب المنتخب الفلسطيني خالد النبوت.

وقال سمير ابو علي : أن قرار التجميد جائر، وهو ليس من صلاحيات رئيس اللجنة الفنية إصدار قرارات التجميد بل أن قرار تجميد أي مدرب قرار رئيس لجنة المدربين.

وأضاف أن الإصرار على الادعاء على ان اللاعب فارس المغير مجمد ما هو الا ذريعة لإغلاق الباب امام عدم مشاركته في المنافسات المؤهلة لدورة كوريا، وقال ابو علي ان اعتراضنا على قرارات الاتحاد ظاهرة صحية وهي مطالب محقة وندعوا لتصحيح الخطأ حتى تتقدم هذه اللعبة وتتطور بشكل سليم.

أما رجل الاعمال جلال المهدي رئيس نادي جنين الرياضي فقد أكد وقوفه الى جانب إجماع الأندية الثلاث في مطلبها الداعي لرفع التجميد عن المدرب النبوت واللاعب المغير، وإعطاء الحق للاعبي المحافظة المظلومة ومدربيها بأن يكون لهم مكانتهم وحيزهم في الرياضة الفلسطينية وعدم استأثار البعض بحصاد البطولات والتصفيات لصالح جغرافيته.

اما سعيد العموري المدير الاداري لمركز جنين فقد نفى تلقي المركز أي اشعار رسمي من اتحاد المصارعة يفيد بإجراء تصفيات تمهيدية لبطولة كوريا،واثنى على دور المدرب نبوت الذي يعمل وبشكل طوعي منذ سنوات في تدريب لاعبي ومنتسبي قاعة الشهيد ياسر عرفات للمصارعة الرومانية في مركز جنين.

من جهته قال المدرب امين دلبح ان المطلوب هو انهاء حالة التفرد بقرار تنظيم البطولات والتجاهل المتعمد التي يتبعها الاتحاد منذ فترة طويله خاصة فيما يخص المدربين، بحيث تطلق المسميات الكثيرة ويستثنى بعضها حسب الرغبة،وطالب دلبح اللجنة الاولمبية أن تكون مرجعية متابعة لكل الانشطة التي ينظمها الاتحاد.

من جهته اجمل نشأت ابو مراد الجلسة بالقول انه من الواجب ترتيب المطالب وتشكيل وفد للقيام بزيارة اللجنة الاولمبية والالتقاء بالمسؤولين هناك من اجل عرض مظلوميتهم بشكل رسمي ومركز ، وفي نهاية الجلسة كلف المجتمعون ابو مراد التواصل مع اللجنة الاولمبية لتحديد موعد في القريب العاجل للالتقاء بالمسؤولين واصحاب الشأن هناك لعرض المطالب وشرح الحالة التي يعاني منها رياضيوا ومدربوا المصارعة الرومانية في جنين منذ سنوات.