الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النجدة" توزع طرودا غذائية على الاسر المتضررة والنازحين

نشر بتاريخ: 23/08/2014 ( آخر تحديث: 23/08/2014 الساعة: 16:38 )
غزة - معا - وزعت جمعية النجدة الاجتماعية في قطاع غزة بالتعاون مع المستشفى الميداني الأردني طرودا غذائية على الأسر المتضررة والنازحين جراء العدوان المتواصل على قطاع غزة.

وتقدمت جمعية النجدة الاجتماعية ممثلة برئيس مجلس إدارتها مصطفى الدقس والمدير التنفيذي المهندسة نوال الدغمة، بالشكر من جلالة الملك عبد الله الثاني، ومن المملكة الأردنية الهاشمية قيادة وحكومة وشعباً، ومن عطوفة أيمن المفلح الأمين العام للهيئة الخيرية الهاشمية الأردنية، ومن قيادة المستشفى الأردني، على هذه المساعدات التي قدمت لأبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة في ظل العدوان الإسرائيلي المتواصل.

وأكدت المدير التنفيذي لجمعية النجدة نوال الدغمة على أهمية العلاقة التي تربط الشعبين الفلسطيني والأردني، ناقلة لهم تحيات أسرة جمعية النجدة الاجتماعية والعاملين فيها للمملكة الأردنية الهاشمية ملكاً وحكومة وشعباً على ما يبذلونه من جهد وعطاء لخدمة إخوانهم من الشعب الفلسطيني بتعليمات من جلالة الملك عبد الله الثاني، خصوصاً في إطار المساعدات الإغاثية الإنسانية في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها قطاع غزة.

وشددت الدغمة على رغبة الجمعية بتكريس أواصر التعاون بين جمعية النجدة الاجتماعية والمستشفى الميداني الأردني في المجالات المختلفة بما يخدم أبناء شعبنا الفلسطيني.