الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أخبار كرة الطاولة الفلسطينية

نشر بتاريخ: 23/08/2014 ( آخر تحديث: 23/08/2014 الساعة: 22:34 )
القدس - معا : فيما يلي مجموعة من اخبار الاتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة :
* رضوان الشريف يطمئن على سير تدريبات المنتحب الوطني الفلسطيني
قام رضوان الشريف بزيارة إلى نادي صور باهر للاطمئنان على المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني الفلسطيني لكرة الطاولة للأشبال والذي يستضيفه نادي صور باهر , والذي سيشارك في بطولة كأس العرب بطولة المنتخبات العربية والتي ستقام في الأردن الأسبوع القادم , حيث يشرف على تدريبه الكابتن موسى الخطيب , واستمع الشريف للخطيب عن الوجبات التدريبة للمنتخب والتركيز على ضربات الإرسال والضربات سبن وتوب السبن وتطوير مواطن القوه للاعبين ومعالجة الأخطاء الفنية , واللياقة البدنية , وقد شارك الخبير فؤاد المغربي تدريبات الفريق وقدم النصائح اللاعب المخضرم . اللقاءات الذي خاضها المنتخب بفوزه على نادي شباب أبو ديس , واستمع الشريف لإفراد المنتخب وحثهم لتمثيل فلسطين بما يليق بسمعتها وبتضحياتها الجسام .

* فلسطين ستشارك في بطولة المنتخبات العربية في الأردن – واجتماع الاتحاد العربي
سيغادر منتخبنا الوطني الفلسطيني للمشاركة في بطولة كأس العرب – بطولة المنتخبات العربية الرابعة والعشرون ( فرق ) والذي ينظمها الاتحاد العربي لكرة الطاولة ويستضيفها الأردن في الفترة ما بين 24 – 31/8/2014م ويترأس الوفد رضوان الشريف والإداري عيسى كنعان والمدرب موسى الخطيب وعناصر المنتخب سامي الفايد إبراهيم المغربي ومهدي الخطيب ومهدي سراج , وسيغادر الوفد صباح يوم الأحد صباحا واتحاد الطاولة يتمنى التوفيق والنجاح للاشبالنا الفدائيين .
وفي نفس السياق يتابع عيسى كنعان رئيس اللجنة الفنية والمسابقات والياس طمس مدير المنتخبات ومدير المدربين احمد أبو نعمه مجريات المعسكر التدريبي في بطولة كأس العرب ..
وعلى هامش البطولة سيعقد اجتماع للأهيئه العمومية للاتحاد العربي وسيشارك فيه رضوان الشريف ممثلا عن اتحاد الطاولة وسيناقش متطلبات اتحاد الطاولة الفلسطينية خلال هذا الاجتماع .

* رضوان الشريف يستلم باجات وشهادات الشارة الدولية بكرة الطاولة
استلم رضوان الشريف مشرف عام امتحان الشارة الدولية وتأهيل وصقل الحكام في فلسطين باجات وشارات امتحان الشارة الدولية لإحدى عشر حكما دوليا قد نجحوا في امتحان الشارة الدولية والذي أقيم في شهر نيسان الماضي .
وهنأ اتحاد الطاولة الحكم الفلسطيني المقيم في دولة قطر الشقيق أحمد القني الذي نجح مع زملائه في هذا الامتحان بعد موافقة الاتحاد الدولية بأن يمتحن بإشراف الاتحاد القطري , هذا وسينظم اتحاد الطاولة حفلا بعد الاستقرار الوضع في فلسطين ورفع الغمة عن أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزه الذي يتعرض لحرب اباده .

* مالك زهران يلتحق بمعسكر تدريبي في المانيا

أكمل احمد الجوابره أمين سر اتحاد الطاولة كافة الإجراءات الإدارية والمالية للاعب مالك زهران للالتحاق بالمعسكر التدريبي في المانيا ( ( TISCHENNIS CLUB الألماني وذلك استعدادا دورة الألعاب الأسيوية السابعة عشر والتي تستضيفها جمهورية كوريا بمدينة ) انشيون في الفترة ما بين ( 19/ 9 – 4/10/2014م , وقد ترتيب هذا المعسكر من خلال الاتصالات التي أجريت بين اتحاد الطاولة ممثل بمدير المنتخبات الياس طمس وبمتابعة احمد الجوابره إداريا , علما أن اللاعب قد نظم تدريبا مكثفا في معسكر محلي وجاء المعسر الخارجي استكمالا لرفع مستوى اللياقة البدنية وزيادة الوجبات الفنية بما يتناسب مع المشاركة الدولية . علما بان المعسكر سيبدأ بتاريخ 15/8 – 15/9 .

* سامح مصطفى إلى جامعة لايمزيغ الألمانية
استكمل أمانة السر كافة الإجراءات الإدارية لمدرب المنتخب الوطني الفلسطيني سامح مصطفى وذلك للمشاركة في دورة المدربين التخصصية والتي ستقام في ألمانيا في جامعة لايمزيغ ألمانية من الفترة مابين 1/9/2014 – 31/1/2015م , وقد غادر مدربنا الوطني مصطفى الذي تم اختياره بعد استوفى جميع الشروط المطلوبة من قبل الجامعة , وسيحصل مدربنا على شهادة متخصصة بلعبة كرة الطاولة .

* اتحاد الطاولة يستقبل مدرب صيني بكرة الطاولة الثلاثاء القادم
ابلغ الدكتور مازن الخطيب أمين عام اللجنة الاولمبية الفلسطينية رضوان الشريف ممثل اتحاد الطاولة بأن يوم الثلاثاء القادم بقدوم مدرب صيني لفلسطين والتي تستضيفه فلسطين وهذا سيعمل على رفع مستوى الكادر التدربي واللاعبين والمنتخبات , والذي سيقيم في أكاديمية بلاتر , وسيتم تنظيم برنامج لجميع محافظات الوطن .

* دورة مدربين للمستوى الثاني بكرة الطاولة تقام في تشرين أول القادم
اتفق رضوان الشريف ممثل اتحاد الطاولة مع بيتر جلن مدير التطوير والتأهيل بالاتحاد الدولي على تنظيم دورة مدربين بكرة الطاولة في شهر تشرين الثاني القادم والذي سيحاضر فيها المحاضر الدولي محمد العتوم , على أن تنظم في وقت لاحق دورة المدربين للمستوى الثاني في قطاع غزه في وقت يتم الاتفاق عليه لاحقا .

* محمد سمحه يشارك في الدورة العربية للثقافة الرياضية
شارك محمد سمحه الحكم الدولي لكرة الطاولة وممثلا عن اتحاد الطاولة للمشاركة في الدورة العربية الأولى للثقافة الرياضية , والتي أقيمت في أكاديمية بلاتر في رام الله في الفترة ما بين 10/8 – 16/8/2014م

* اتحاد الطاولة بصادق على قرارات اللجنة المساندة في محافظة القدس
صادق اتحاد الطاولة على جميع قرارات الجنة المساندة في محافظة القدس والتوصيات التي رفعاها عضو اتحاد الطاولة ممثل القدس الياس طمس لتنشيط لعبة كرة الطاولة في عاصمة الدولة الفلسطينية ومساندتها من أجل الصمود .

* اتحاد الطاولة يشكر اللجنة الاولمبية الفلسطينية
اتحاد ا وأسرة كرة الطاولة الفلسطينية تشكر اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية وجميع أركان اللجنة لمساندتها اتحاد الطاولة ودعمها ومساندتها تطوير لعبة كرة الطاولة والمتمثل بأكثر من موثق وكان آخرها إحضار مدرب صيني إلى فلسطين.