الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حاكورة يهنئ أرثوذكسي عمان بفوزه ببطولة الأندية الأرثوذكسية السادسة

نشر بتاريخ: 23/08/2014 ( آخر تحديث: 24/08/2014 الساعة: 20:05 )
غزة- معا - مصطفي صيام : هنأ سعد حاكورة عضو مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية، عضو المكتب التنفيذي لاتحاد الكرة نادي أرثوذكسي عمان " الأردن" فوزه الكبير ببطولة الأندية الأرثوذكسية التي جرت على ملاعبه في عمان الأسبوع الماضي بمشاركة أندية أرثوذكسي ( عمان، رام الله، بيت لحم، بيت جالا، بيت ساحور) تحت شعار غزة في القلب.

وقال حاكورة إن إطلاق هذا الشعار الكبير في هذا الوقت بالذات من قبل اللدنة المنظمة يؤكد على عمق العلاقة بين الأردن وفلسطين والترابط التاريخي بين الشعبين الشقيقين.

وحيا حاكورة الجماهير الغفيرة التي حضرت البطولة وهتفت لغزة ودعت لوقف الحصار وزوال الاحتلال الإسرائيلي، مثمناً جهود رئيس مجلس إدارة أرثوذكسي عمان السيد فوزي شنودي ومدير عام البطولة سليم سماوي، وخضر دياب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة الذي حضر نهائيات البطولة.

وكشف حاكورة عن اتصالات ستجرى في المستقبل القريب لدعم مشاركة فريق سادس يمثل غزة في هذه البطولة والتي ستقام العاميين القادمين في رام الله وبيت لحم.

وأشاد حاكورة بجهود رابطة الأندية الأرثوذكسية في فلسطين والأردن من خلال التأكيد على زيادة وتعميق الروابط التي تهدف إلى تنمية وتفعيل النشاطات الرياضية والثقافية والاجتماعية المشتركة.

وثمن حاكورة الجهود الداعمة لراعي البطولة ( الربضي) ورجل الأعمال الكبير ميشيل الصايغ الذي دعم مشاركة فرق فلسطين الأربعة في البطولة من خلال تقديمه مبلغ 2500 دينار أردني لكرة القدم.

وقال حاكورة إن هذه اللعبة ليست بغريبة على رجل الأعمال الكبير الصايغ الذي يؤكد حضوره دائماً عبر دعم وتمويل العديد من المشاريع الرياضية والثقافية والخيرية والشبابية في الوطن فلسطين والأردن .