الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

سقوط صاروخ في تل أبيب مع تواصل القصف على جنوب اسرائيل

نشر بتاريخ: 24/08/2014 ( آخر تحديث: 24/08/2014 الساعة: 14:56 )
بيت لحم - معا - سقط ظهر اليوم الاحد صاروخ في منطقة مفتوحة في مدينة تل أبيب دون وقوع اصابات أو أضرار وفقا لما نشرته المواقع العبرية.

ويأتي هذا القصف لمدينة تل أبيب مع تواصل القصف بالصواريخ وقذائف الهاون على البلدات والمدن الاسرائيلية المحيطة بقطاع غزة وصولا الى مدينة اسدود، ولم تطلق صافرات الانذار في "غوش دان" قبل سقوط الصاروخ في تل أبيب، حيث أكد العديد من السكان سمعاهم لأصوات انفجارات في سماء تل أبيب وبيت يام وحولون.

وأشارت هذه المواقع بأن القصف الصاروخي تواصل منذ الساعة السادسة من صباح اليوم حيث تعرضت المجالس الاقليمية "ساحل عسقلان، اشكول، شاعر النقب، سدي النقب" للقصف بالصواريخ وقذائف الهاون، حيث وقعت أضرار مادية في بعض المواقع وتعرض خط كهرباء لضرر.

وأشارت هذه المصادر بأن القصف توسع ليشمع مدينة اسدود ومحيطها بعد الساعة التاسعة صباحا، وجرى اعتراض صاروخ في سماء مدينة اسدود في حين سقطت عدة صواريخ في مناطق مفتوحة في جان يبنى و"ساحل عسقلان"، وتم اعتراض صاروخ في سماء مدينة سديروت، وقد سقطت عدة صواريخ بعد الساعة 11:00 في مناطق مفتوحة في مدينة اسدود.

وأضافت هذه المصادر بأن القصف الصاروخي وبقذائف الهاون لم يتوقف على بلدات محيط قطاع غزة، وتسمع صافرات الانذار بشكل متواصل في المجالس الاقليمية "اشكول، شاعر النقب، ساحل عسقلان، سدي النقب".