الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المفوض السياسي لمحافظة الخليل يفتتح دورة للامن

نشر بتاريخ: 24/08/2014 ( آخر تحديث: 24/08/2014 الساعة: 15:31 )
الخليل- معا - أفاد المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام بانه تم افتتاح دورة متخصصة حول "الجاهزية والإستعداد الأمني بالعمل حسب النظام والقانون الفلسطيني" لـ40 ضابط من المؤسسة الأمنية بعنوان لا للعدوان على القرار الفلسطيني الموحد في قاعة الأمن الوقائي - الخليل.

وافتتح اللقاء المفوض السياسي لمحافظة الخليل المقدم إسماعيل غنام، ناقلاً تحيات اللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام وكذلك تقدم بشكره الجزيل للعقيد حمدي أبو كامل مدير الأمن الوقائي والذي احتضن مثل هذه الدورة المتخصصة للمؤسسة الأمنية.

وأكد على أهمية عقد مثل هذه الدورة المتخصصة وخاصة في ظل ما وصلت اليه المؤسسة الأمنية من تقدم كبير في المجال الأمني فتوجب على كل المنتسبين لها ان يكون لديهم الجاهزية والاستعداد الأمني وفق القانون الفلسطيني.

وأعرب المقدم أبو كامل عن سعادته لاحتضان هذه الدورة لتحقيق الهدف الواحد وهو النهوض بالمجتمع من كافة المجالات، وأكد على أن قوى الأمن الفلسطيني دائما هي بالجاهزية والاستعداد وعلى أتمها وتنفذ سياسة القيادة الفلسطينية وعلى رأسها القائد أبو مازن، وفي نهاية كلمته أشاد بدور التوجيه السياسي على ما يقوم به من تحصين وتعزيز للثقافة الأمنية بمختلف أنواعها.

وقدم اللواء جهاد جحشن المفوض السياسي السابق للأمن الوطني في المحافظات الشمالية، محاضرة حول أهمية الاستعداد والأعداد الجيد بكل معانيها، كما تحدث بالتفصيل عن اهمية التنسيق والتعاطي العالي المستوى بين مستويات صنع القرار السياسي وبين الأجهزة الأمنية وفق برنامج هادف لتطوير المؤسسة الأمنيه وايصالها لاعلى مستويات التقدم لكونها من المؤسسات الحيويه والضروريه لبناء مجتمع سليم يخلو من الجرائم بكل انواعها قدر الأمكان ولينعم المواطنين بالأمن والأمان وينتعش الاقتصاد ويزداد الاستثمار مما يؤدي الى ازدها المجتمع كافة.