السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الزعارير: الوثائق التي عرضها الزهار هي شهادة بوجود حالة إدارية حية داخل مؤسسات السلطة

نشر بتاريخ: 31/07/2007 ( آخر تحديث: 31/07/2007 الساعة: 21:58 )
رام الله -معا- قال فهمي الزعارير الناطق باسم حركة فتح بالضفة الغربية إن مجمل الوثائق التي عرضها محمود الزهار اليوم في مؤتمر صحفي هي مراسلات داخلية أو توصيات من ضباط ومسئولين في السلطة الوطنية، وهي شهادة بوجود حالة إدارية حية داخل مؤسسات السلطة منذ حينه.

وقال الزعارير في بيان وصل معا نسخة منه:" أن الزهار وشاركاءه لم يخجلوا الان بالبحث في آلية معينة للتحقيق في الجرائم والانتهاكات والسرقات والفساد الإداري والمالي الذي واكب الانقلاب وحكومة حماس العاشرة".

وتابع يقول :"إن الزهار الذي أقسم بجوار الكعبة علانية على حماية اتفاق مكة المكرمة، أضمر بالقسم سراً على تدمير هذا الاتفاق نتاج تضرره لفقدانه منصب وزير الخارجية في حكومة هنية العاشرة، وما مؤتمراته الصحفية الدورية إلا إمعانا في الحط من المكانة والقيمة الاعتبارية للشعب الفلسطيني وقضيته العادلة بتشويه نضاله وتاريخه وحقه في تقرير مصيره".

واضاف الزعارير :"ان حماس مطالبة اليوم رسميا بالكشف عن مئات ملايين الدولارات التي قدمت لدعم الشعب الفلسطيني وحكومته من عديد الدول العربية والإسلامية ومنها قطر وإيران، والتي ذهبت لتسليح القسام للانقضاض على السلطة في غزة".