الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظة الخليل تكرم مدير الضابطة الجمركية السابق في المحافظة

نشر بتاريخ: 25/08/2014 ( آخر تحديث: 25/08/2014 الساعة: 15:51 )
الخليل -معا - بحضور محافظ الخليل كامل حميد وقادة الاجهزة الامنية وفعاليات ومؤسسات المحافظة تم تكريم مدير الضابطة الجمركية السابق الرائد فادي ابو القرن واستقبال المدير الجديد الرائد فرسان بني جابر وذلك بعد انتقاله للعمل في محافظة نابلس .

واقيم التكريم في قاعة المحافظة اليوم الاثنين وعبر حميد في كلمته عن شكره وتقديره للرائد ابو القرن على جهوده الكبيرة التي بذلها خلال عمله في محافظة الخليل في حماية المستهلك الفلسطيني والمنتج الوطني من عمليات الاستغلال والتهريب الغير قانونية ومحاربة المنتجات الغير صالحه للاستخدام متمنيا له التوفيق في عمله الجديد ومرحبا بالرائد الجديد فرسان بني جابر في استكمال العمل والرسالة في خدمة المواطن الفلسطيني .

ونقل حميد تحياته لأبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة الذين يواجهون العدوان بكل شموخ وتحدي مؤكدا وحدة وترابط الشعب بكافة اطيافه والتي ظهرت بشكل واضح من خلال حملات الاغاثة في الضفة وشدد على اهمية تعزيز هذه الوحدة .

وتطرق المحافظ لدور الاجهزة الامنية في توفير الامن والحماية للمواطنين الذين وجهوا نداءات استغاثة خلال الايام الماضية يطالبوا فيها بمنع المواجهات مع قوات الاحتلال في منطقة باب الزاوية والتي يحاول الاحتلال من خلالها الاستيلاء على المزيد من المحال التجارية والمنازل والشوارع لصالح التوسع الاستيطاني وهذا ما طالب به التجار في المنطقة .