الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية تطوير بيت لاهيا تنظم يوما طبيا مجانيا

نشر بتاريخ: 31/07/2007 ( آخر تحديث: 01/08/2007 الساعة: 00:37 )
غزة- معا- نظمت جمعية تطوير بيت لاهيا بالتعاون مع - وبدعم كامل- من مجلس الكنائس العالمي بغزة يوما طبيا مجانيا لفحص وعلاج الأسنان وتقديم الدواء اللازم للمحتاجين والفقراء من سكان بيت لاهيا .

وصرح المهندس نضال المسلمي رئيس جمعية تطوير بيت لاهيا بان هذا اليوم:" ليس بالأول بل سبقته عدة أيام مجانية في مناطق متعددة من بيت لاهيا لتغطية اكبر قدر ممكن من المحتاجين والفقراء".

واضاف ان اتحاد الكنائس قام من خلال عيادة الأسنان المتنقلة الخاصة بهم بفحص وتقديم العلاج المناسب للمئات من أبناء شعبنا في بيت لاهيا وخاصة للأطفال والنساء الحوامل.

بدوره أشار نضال المسلمي ان دعم جمعية اتحاد الكنائس لم يقتصر فقط على الأيام الطبية المجانية للأسنان بل كانوا دائما سباقين ومن الرواد في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني خاصة الفقراء والمحتاجين منهم دون أي تمييز للون أو دين أو عرق.

وفي نهاية الحديث وجه المسلمي الشكر والتقدير لمجلس الكنائس العالمي ولكافة العاملين وعلى رأسهم قسطنطين الدباغ سكرتير لجنة جمعية اتحاد الكنائس بغزة لجهده وحرصه على دعم اكبر عدد ممكن من المستفيدين من خلال إشرافه المباشر لتوصيل المساعدات للجميع لضمان نزاهة وشفافية العمل .