الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تزور جرحى العدوان في مشافي طوباس

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 10:40 )
طوباس -معا - قامت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية وكفاح المرأة برئاسة أمين السر أبو ضرغام ونجاح بني عودة مسؤولة كفاح المرأة بالضفة الغربية وختام مليطات نائب مسؤولة كفاح المرأة بالمحافظة بزيارة الجرحى بمشافي المحافظة.

وقام الوفد بنقل تحيات الامين العام وقيادة الجبهة وتمنى لهم الشفاء العاجل وتأتي هذه الزيارة لتعزيز وحدة الشعب الفلسطيني وتأكيداً على اللحمة بين شطري الوطن. هذا وقد قدم الوفد الهدايا العينية للجرحى وباقات من الورود.

كما أدان أمين السر العدوان الإسرائيلي بدعم دولي وصمت عربي على أبناء شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وطالب المجتمع الدولي بتحمل مسؤولياته لحماية أبناء شعبنا الاعزل مما يتعرضون له من ابادة جماعية بالقطاع العزيز على يد الة الحرب الاسرائيلية والتي سقط حتى اللحظة ما يقارب (2200) شهيد من الاطفال والنساء والشيوخ العزل وجرح ما يزيد عن (11000) وكذلك ضرب اسرائيل الحائط بالقرارات الدولية وخرق الهدنة لاكثر من مرة وان دل على شيء فانما يدل على وحشية واصرار الاحتلال على ابادة أهلنا في قطاع غزة العزل وعدم جديته في انهاء الاحتلال وعودة الهدوء للمنطقة باسرها.

هذا وقد نعت الجبهة العربية الشهيد الطفل حسان عاشور الذي ارتقى الى العلى بعد اصابته بالرصاص الحي من قبل جنود الاحتلال الاسرائيلي أثناء المواجهات على حاجز بيت فوريك يوم الجمعة الماضي .