الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة كهرباء الجنوب فرع يطا تزور جهاز المخابرات لبحث سبل التعاون

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 14:07 )
الخليل -معا- زار وفد من شركة كهرباء الجنوب فرع مدينة يطا مقر جهاز المخابرات، بغرض بحث سبل التعاون المشترك بين الشركة وجهاز المخابرات وذلك ضمن الخطة المقرة من قبل مدير فرع الشركة جمال عواد المتمثلة بزيارة مؤسسات المجتمع المحلي الحكومية وغير الحكومية ومقرات الاجهزة الامنية من أجل تعزيز التعاون المشترك في تقديم خدمات الشركة المختلفة لتطبيق الهدف الرئيسي من هذه الزيارات.

وضم الوفد باجس نجاجرة مسؤول وحدة خدمات المشتركين، وجبرائيل اعمر مسؤول ملف الطلبات بالفرع، وكان في استقبالهم النقيب خليل ابو عيد مدير جهاز المخابرات في يطا، وعدد من الضباط والافراد في المخابرات.

وقدم نجاجرة لمحة عامة عن شركة الكهرباء في يطا وخدماتها التي تسعى الى تقديهما وفقاً لمعايير العمل المعمول به في الشركة، مشيراً إلى الجهود التي تبذل من أجل رفع مستوى أداء الشركة في الخدمات التي تقدمها للمواطنين، مؤكداً ان الهدف من الزيارة هو الاستماع الى مشاكل الموظفين العاملين في جهاز المخابرات التي تتعلق بخدمة الكهرباء.

وناقش المجتمعون بإسهاب عدد من المطالب التي طرحت على طاولة النقاش والمتمثلة بالآتي : تسهيل طلبات خدمة الكهرباء، وتسهيل آلية دفع قيمة الاشتراك، كما وناقشوا موضوع ربط تقديم الخدمة بالمديونية السابقة.

وفي سياق ذاته أكد جمال عواد مدير فرع الشركة في مدينة يطا على أهمية التعاون والتنسيق ما بين الشركة والمؤسسات وفق منظومة التعاون المشترك لتقديم التسهيلات لموظفي هذه المؤسسات وفق المعايير القانونية.

وفي ختام الزيارة، شكر الوفد الزائر جهاز المخابرات على اتاحة هذه الفرصة للجلوس والتشاور والتعاون فيما بينهم.