الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الفلاح الخيرية تبحث سبل التعاون مع المستشفى الميداني الأردني

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 15:49 )
غزة - معا - زار وفد من جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين اليوم المستشفى الميداني الأردني في غزة، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين الجمعية والمستشفى.

وقد استقبل وفد الجمعية مدير المستشفى الميداني الأردني عقيد ركن بركات العقيل.

ورحب العقيد بوفد الفلاح مقدماً شكره للجمعية ممثلة برئيسها الشيخ د.رمضان طنبورة لما قدموه من مساعدات في المشاريع الاغاثية والتنموية والتي خففت من معاناة الأسر الفقيرة في قطاع غزة في ظل هذه الظروف الصعبة التي يعيشها مجتمعنا الفلسطيني.

ومن جانبه قدم وفد جمعية الفلاح الخيرية نبذة عن المشاريع التي تقدمها والمراحل التي مرت بها والصعوبات والتحديات التي واجهتها خلال الأعوام السابقة حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن من نجاح وتقدم.

وتحدث وفد الفلاح الخيرية عن المشاريع التي تنفذها الجمعية حالياً، بالإضافة إلى رؤية الجمعية المستقبلية لتنفيذ مشاريع ذات بعد تنموي وخيري تهدف إلى بناء مجتمع فلسطيني واع وقادر على مواجهة التحديات الملقاة على عاتقه.

وأكد وفد الجمعية على أهمية الدور الذي تقدمه المملكة الأردنية الهاشمية، والذي يتمثل في العديد من الخدمات الصحية والمساعدات المقدمة للشعب الفلسطيني.

وفي نهاية الزيارة قدمت الجمعية درع شكر وتقدير للمستشفى الميداني الأردني آملة المزيد من التعاون مع المستشفى وشكرت جمعية الفلاح العقيد ركن بركات العقيل على حسن استقباله للوفد متمنين له دوام التقدم والنجاح في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.