الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

" دورا ويطا " الرياضة توحد ولا تفرق

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 17:10 )
الخليل - معا : جرى مساء هذا امس اجتماع اخوي بين إدارتي نادي شباب دورا ونادي شباب يطا في منزل نائب رئيس نادي شباب دورا السيد اياد النمورة وحضرة عن نادي شباب يطا نبيل ابو قبيطة رئيس نادي شبا يطا وعدد من اعضاء الهيئة الادارية في الناديين .

وقد رحب النمورة بالحضور مؤكدا على عمق العلاقة ومتانتها التي تربط المدينتين والناديين ، مؤكداً على شعار ان الرياضة توحد ولا تفرق وان على هذه الارض ما يستحق الحياه لنوصل رسالة لكل العالم باننا شعب حضاري نعشق الحياة ونرفض الارهاب والقتل الذي تمارسة اسرائيل في حق اهلنا في قطاع غزة ،واعدا بان تخرج المباراة باهى صورها مشددا على انه لن يكون للعابثين مكانا بيننا .

من جهته اشار رئيس نادي شباب يطا بان دورا ويطا بلدا واحدة مناشدا جماهير الفريقين بنهج التشجيع النظيف والتصفيق للفائز لانه لا خاسر بين الاشقاء والابتعاد عن العنصرية من كلا الجمهورين .

وكان الاتحاد الفلسطيني قد اصدر يوم امس بيانا نقل فيه المباراة الى ستاد دورا وقال الاتحاتد في بيانه :أقرت لجنة المسابقات العامة بالإتحاد الفلسطيني لكرة القدم، نقل مباراة شباب يطا وشباب دورا من إستاد أريحا إلى إستاد دورا، في نفس التوقيت السابعة من مساء يوم الأربعاء القادم، وذلك لحساب الدور نصف النهائي من بطولة كأس الشهيد أبو عمار.

وأشارت لجنة المسابقات بالإتحاد إلى أن نقل المباراة تم على قاعدة التعهد الخطي من قبل إدارتيّ الناديين بتحمل كامل مسؤولياتهم تجاه أمن المباراة والجمهور وإخراجها كاحتفالية وطنية تضامنية مع جماهيرنا الصابرة الصامدة في غزة هاشم وبالتعاون التام مع قوى الشرطة الفلسطينية، مؤكدين حرص الاتحاد على احترام لغة التوافق ما بين الأندية وبما لا يتعارض والأنظمة واللوائح السارية والتخفيف على الجماهير.

يشار إلى أن لقاء الدور نصف النهائي الثاني سيجمع بين فريقي هلال القدس ومركز بلاطة في نفس اليوم الأربعاء عند الساعة السابعة مساءً على إستاد ماجد أسعد في البيرة.