الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية تحيي الذكرى الـ 13 لاستشهاد القائد ابو علي مصطفى

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 23:50 )
قلقيلية - معا - احيت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في محافظة قلقيلية الذكرى الثالثة عشرة لاستشهاد امينها العام ابو علي مصطفى بمسيرة جماهيرية شارك فيها كافة كوادر واعضاء وانصار الجبهة وممثلين عن القوى الوطنية والاسلامية.

وجابت المسيرة شوارع قلقيلية بالتزامن مع اعلان وقف الحرب العدوانية على غزة وانتصار المقاومة، وتخلل المسيرة توزيع بيان صحفي صادر عن الجبهة الشعبية يدعو لتحويل ذكرى استشهاد ابو علي مصطفى الى ايام غضب واشتباك مع الاحتلال.

واكد البيان على ان قرار ابعاد القيادية خالدة جرار وحملة الاعتقالات التي تقوم بها قوات الاحتلال لن تفلح في ثني واحباط الجبهة الشعبية في الاستمرار والمضي بثبات وعزيمة للدفاع عن حقوق شعبنا المشروعة في اقامة دولته المستقلة وفي الدفاع عن غزة والقدس وكافة ارجاء فلسطين المحتلة.

كما دعت الجبهة الشعبية السلطة الفلسطينية الى الوقف الفوري للتنسيق الامني مع الاحتلال والتصدي للاحتلال وكف يده عن ممارساته وغطرسته تجاه ابناء شعبنا الفلسطيني.

وحيت الجبهة الشعبية صمود اهلنا وشعبنا الفلسطيني في قطاع غزة وابرقت له التحية على صموده وانتصاره المؤزر والحاقه اكبر هزيمة عسكرية وسياسية واخلاقية للعدو في تاريخ الصراع المستمر.

واعتبرت ان هذه المعركة ما هي الا معركة في طار صراع طويل فيها تجدد العهد وتحشد القوة والهمم تجاه استكمال مشروع النضال نحو مشروع احقاق قيام الدولة الفلسطينية والعودة وتقرير المصير كمرحلة ناجزة تؤسس لتحرير كافة التراب الوطني الفلسطيني.