الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جولة تفقدية لرئيس واعضاء بلدية قلقيلية لمدارس المدينة

نشر بتاريخ: 26/08/2014 ( آخر تحديث: 26/08/2014 الساعة: 23:48 )
قلقيلية - معا - قام اليوم رئيس بلدية قلقيلية عثمان داود على رأس وفد من اعضاء المجلس البلدي من لجنة التربية والتعليم ضم محمد سليم ومجدي صبري ومحمود عويصي والعضوات سناء الحسن وسوسن غشاش بزيارة تفقدية لعدد من مدارس المدينة بمناسبة بدء العام الدراسي لمتابعة احتياجاتها ومناقشة اخر المستجدات على العملية التعليمية.

وزار وفد البلدية مدرسة ابو علي اياد والمدرسة العمرية والمدرسة السعدية على ان يتم زيارة باقي مدارس المدينة في اطار خطة شاملة للجنة التربية والتعليم في البلدية.

والتقى الوفد بمديرات ومديري المدارس وناقشوا احتياجات المدارس من ناحية البنية التحتية والإصلاحات التي تشرف البلدية على تنفيذها من خلال صندوق المعارف، بالإضافة لنقاش عام عن العملية التعليمية والعقبات التي تواجهها.

واكد عثمان داود رئيس البلدية على استعدادية البلدية الدائمة في دعم ورفد العملية التربوية التعليمية في المدينة ، بما تستطيع البلدية من امكانيات مادية وبشرية ، مشيرا الى دور لجنة التربية والتعليم والتي تتكون من اعضاء من المجس البلدي وممثلين من المجتمع المحلي في متابعة العملية التعليمية ووضع الحلول للمشاكل التي تواجهها.

وأشار داود الى ان اللجنة استطاعت خلال العام الماضي ومن خلال برنامج دورس التقوية والذي نفذته لطلبة التوجيهي في مختلف المدارس ، الى رفع نسبة النجاح بشكل ملحوظ وواضح ، شاكرا مديرية التربية والتعليم على جهودها في انجاح عمل اللجنة وجهودها في التحضيرات واستعداداتها لاستقبال العام الدراسي.

واكد داود ان اللجنة ستستمر بعملها الداعم والمساند للطلبة والمعلمين والاهل على السواء من خلال متابعتها المستمرة وبرامجها التي ستقوم بتنفيذها.