الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأشغال تكرم المؤسسة المشرفة على مشاريع الاتحاد الاوروبي

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 16:22 )
رام الله- معا- أقامت اليوم وزارة الأشغال العامة والاسكان مراسم وداع للجهة المنفذة والمشرفة على المشاريع الممولة من الاتحاد الأوروبي لصالح وزارة الأشغال العامة والاسكان مؤسسة (IMG).

وكانت المشاريع قد شملت إعادة تأهيل طريق قريوت-تلفيت، بناء مقر المقاطعات التي دمرها الاحتلال في العام 2003-2004 أثناء اجتياحه للضفة الغربية وشملت جنين ونابلس، وبناء مجمعات المحاكم خمسة مباني ومبنى لنقابة المحامين.

وشكر وكيل الوزارة المهندس فائق الديك المؤسسة على شفافيتها ومتابعتها والمشاريع المهمة والمفيدة، وأشار الى فائدة المشاريع المنفذة على البعد التنموي لدولة فلسطين.

من ناحيته أكد الوكيل المساعد المهندس عفيف اسعيد أشار إلى أهمية البصمة التي تركتها المشاريع الأوروبية والتعاون الرائع من جهتهم.

وشكر جان لوكا اوليفيرا من مؤسسة IMG وزارة الأشغال على تعاونها وايلاء هذه المشاريع أهمية كبرى، وأكد أن التجربة كانت مهمة ومفيدة حيث أن الأعمال يقوم بها أفراد، الأمر الذي يعكس أهمية الفرد في التنمية والعمل والعلاقات الإنسانية.

وحضر الاجتماع اضافة الى ممثلي الوزارة، ممثلي المؤسسة الاوروبية المشرفة جان لوكا أوليفيرا، كورت هانسن وأيمن مكحول من مؤسسة IMG .