الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

السعودي "مجرشي" يرفض مواجهة لاعب إسرائيلي في بطولة العالم للجودو

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 17:26 )
بيت لحم - معا : تحدثت العديد من وسائل الاعلام السعودية عن ان لاعب المنتخب السعودي للجودو عيسي مجرشي انسحب من مواجهة نظيره الإسرائيلي في دور 16 ضمن بطولة العالم المقامة بروسيا، وذلك بسبب الإصابة.
ويعد مجرشي من اللاعبين المميزين في لعبة الجودو وسبق له تحقيق العديد من الإنجازات كان أبرزها حصوله على المركز الثالث والميدالية البرونزية في بطولة العالم عام 2011م في لندن.

على صعيد آخر اختتم المنتخب السعودي للمبارزة معسكره الخارجي الذي أقيم في مدينة توبر الألمانية واستمر لمدة 21 يوما استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الـ17 «آنشون 2014».

وشارك في المعسكر الخارجي 13 لاعبا هم مهنا الحمود ووليد المولد وزكريا الداوود ومتعب الرشيد وعقيل آل نعمة وعلي الحسين وعلي البنعلي وأحمد القديحي وعادل المطيري ومحمد هزازي وفيصل حازم ومشاري البشير وعيسى المقبقب إلى جانب المدرب الوطني ماجد المولد.
وشهد المعسكر تدريبات مكثفة من قبل الجهاز الفني للمنتخب بقيادة الصربي فيسلكو ديمتروف على فترتين صباحية ومسائية بإجمالي 8 ساعات يوميا تخللها لقاءات ودية مع لاعبين من أندية ألمانية وصينية وبريطانية.

وسبق المعسكر الخارجي معسكر داخلي في مدينة الطائف أقيم في شهر رمضان المبارك، حيث سيستكمل أخضر المبارزة مرحلة الإعداد بمعسكر داخلي على صالة مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية للمبارزة في الراكة الخميس المقبل قبل التوجه إلى مدينة آنشون بكوريا الجنوبية لخوض المنافسات.