الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع عمل بين المجلس الاعلى للشباب والرياضة واليونيسيف و undp

نشر بتاريخ: 27/08/2014 ( آخر تحديث: 27/08/2014 الساعة: 17:51 )
رام الله - معا - اعلام المجلس الاعلى للشباب والرياضة: عقد في مقر المجلس الأعلى للشباب والرياضة اجتماعا ضم ممثلين عن اليونيسف ومؤسسة undp وناقش الاجتماع مشروع المعايير الوطنية للطلائع والشباب في المراكز والأندية الشبابية والرياضية.

وافتتح اللقاء نزار بصلات عن دائرة التخطيط ورحب بالحضور وتحدث عن الجهد الذي تم في سبيل انجاز المسح المتعلق بالمعايير الوطنية للأندية والمراكز الرياضية والشبابية وقال: ان هذا الجهد جاء في سياق حاجة المجلس الاعلى للشباب والرياضة، مشيرا الى انه قدم مؤشرات كبيرة وتطلب جهدا كبيرا في كافة مراحله.

وذكرت ميسون العبيدي، مسؤولة برامج الشباب في اليونيسف ان العمل في هذا المشروع مشترك ويمثل هدفا واحدا لدى الشركاء يتجسد في خدمة الشباب وتحسين قدراتهم واتاحة الفرص امامهم.

وتمت مناقشة ما آلت إليه الخطة التنفيذية للمعايير الوطنية وتعديل بعض النقاط فيها للانتقال لاحقا الى مرحلة التنفيذ العملي ووضع جدول زمني لذلك.
وحضر الاجتماع عن المجلس الأعلى للشباب والرياضة مازن ملوح ويارة دعيق من العلاقات الدولية ومن التخطيط نزار بصلات وخليل حمد ومن دائرة الأندية عبد الرحمن كراجة وعن وزارة التخطيط منال زيتاوي، ومن اليونيسيف ميسون العبيدي وعدلي دعنا وهنادي جابر ومن undp ليلى نايهاين.