الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكاميروني " بوبا " يهرب من الجزائر بعد مقتل ايبوسي

نشر بتاريخ: 28/08/2014 ( آخر تحديث: 28/08/2014 الساعة: 17:07 )
الجزائر - معا : غادر اللاعب الكاميروني بوبا أمينو لاعب شباب قسنطينة الجزائر أمس الأربعاء، متجهاً لتونس، وذلك بعد وفاة مواطنه ألبيرت إيبوسي لاعب شبيبة القبائل السبت الماضي.

وأضافت جريدة الشروق التونسية أن اللاعب تعرض لصدمة نفسية عقب سماع خبر مقتل إيبوسي، وندد بما حدث وقال أن جميع اللاعبين يحترفون في دوريات أخرى بهدف كسب المال وليس الموت، متخوفاً على حياته ومستقبله في الجزائر.

وفضل أمينو التوجه لتونس، حيث أنه يلعب في صفوف النادي الجزائري على سبيل الإعارة من نادي الترجي الرياضي التونسي، ويحاول مسئولو قسنطينة إقناعه العودة مجدداً للفريق.

من ناحية اخرى اشتبهت العناصر الأمنية الجزائرية في شخص أكدت جميع التحقيقات التي أجريت أنه المتهم بإلقاء الحجارة التي أدت إلى وفاة اللاعب الكاميروني ألبيرت إيبوسي لاعب شبيبة القبائل الجزائري عقب إنتهاء مباراته أمام اتحاد العاصمة.

وأضافت جريدة الشروق الجزائرية أن مواصفات المشتبه فيه أنه شاب في العشرينات وطويل القامة ويقيم في تيزي وزو، ولم يتم الكشف عن هوية المتهم حتى يتم التوصل له والقبض عليه.

واستغلت الجهات الأمنية الجزائرية كل الأدلة الموجودة لتحديد هوية الجاني، حيث توفرت لديهم صور وفيديوهات أثبتت وبينت هوية الجاني وبعض المتهمين بالرشق بالحجارة عقب انتهاء المباراة .