الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

هلال القدس بطل كأس الشهيد ابو عمار

نشر بتاريخ: 30/08/2014 ( آخر تحديث: 31/08/2014 الساعة: 17:30 )
بيت لحم - معا - عمر الجعفري : تسلم كابتن فريق هلال القدس " روبرتو كاتلون " كأس الشهيد ياسر عرفات من اعضاء منصة الشرف التي تشكلت من اعضاء الاتحاد يوسف لافي ، محمد ابو صوي وصلاح الجعبري وأمين عام الاتحاد عبد المجيد حجة بعد ان فازوا على فريق يطا بالنتيجة 3/1 في اللقاء النهائي لكأس الشهيد ابو عمار والتي اقيمت مساء اليوم على ملعب فيصل الحسيني بالقدس .

المباراة في مجملها جاءت لصالح الهلال لعبا ونتيجة بالرغم من محاولات يطا في الشوط الثاني ، مباراة برز فيه العمور واضاع كتلون على غير العادة ركلة جزاء .
وفيما يلي شريط المباراة .
|294800|
وبهذه النتيجة سيلتقي فريق هلال القدس فريق ترجي واد النيص بطل الدوري يوم السبت 13/9/2014 في كأس السوبر كما اعلن اللواء الرجوب في وقت سابق من هذا الشهر .

تشكيلة الهلال :
حسين ابو قلبين - حسام ابو صالح - خالد سالم - هيثم ذيب - احمد ميعاري - رببرتو كاتلون - مراد اسماعيل - هشام الصالحي - فادي السلبيسي - عبادو زبيدات - اسمعيل العمر .

تشكيلة يطا :
امير خلايلة - مصطفي محاميد - فداء ابو علي - احمد شفيق - محمد بشارة - عبيدة الهريني - وسام حجيرات - حسيب العلي - مصلح مصلح - بهجت ربعي - محمد نواجعة - علي الزامل .

الحكام : جواد عاصي - فاروق عاصي - قاسم ساوركة - معاذ سماحة .
مراقب : فتحي رمان .
|294801|
الشوط الاول :
ضربة البداية لفريق يطا ، الهدف الاول جاء لفريق الهلال مبكرا في الدقيقة 2 مما شكلا ضغطا نفسيا على فريق يطا ، جاء الهدف بعد ان توغل العمور من الميمنة وارسل عرضية سددها جميلة براسة عبادو زبيدات .

في الدقيقة 12 ركلة جزاء للهلال نفذها ربرتو كاتلون ليتصدى لها امير خلايلة مفوتا على الهلال فرصة التعزيز .فيما اشهر الحكم البطاقة الصفراء لللاعب فداء ابو علي .
شكل العمور خطورة واضحة في الميمنة وتبادل الادوار مع زبيدات منتقلا ما بين الميمنة والميسرة وسد كرة من بعيد كان خلايلة حاضرا .

في الدقيقة 26 : اسماعيل العمور تلاعب بالمدافعين وسجل هدفا ملعوبا بعد ان عدل الكرة لنفسة وسددها في الزاوية البعيدة .

واصل العهلاليون زحفهم باتجاه مرمى اليطاطوة فيما تراجع الضيوف " اليطاطوة"
في الدقيقة 38 : خليل عبد الله لاعب يطا سدد كرة من بعيد علت الكرة القائم ، وكذلك كان حال كرة هشام الصالحي لاعب الهلال في الدقيقة 40 .

في الدقائق الاخيرة من الشوط امتد فريق يطا الى الامام وابعد مدافعو الهلال الكرة من امام مصلح مصلح بهد ان هم بتسديدها .لينتهي الشوط الاول بتقدم الهلال 2/ صفر .
|294802|
الشوط الثاني :
حاول يطا الاندفاع منذ بداية هذا الشوط ، فسدد مهاجموه ثلاث كرات ابدعها مدافعو الهلال كان ذلك في الدقيقة 3 من بداية الشوط وبعد دربكة امام مرى الهلال .

في الدقيقة 7 : زاد اليطاطوة من اندفاعهم ليستغل ذلك حسام ابو صالح ويسجل الهدف الثالث من هجمة مرتدة .

تبديل للهلال بخروج عبادة زبيدات ودخول احمد الحويطي .
في الدقيقة 17 : احتسب الحكم ركلة جزاء ليطا سجل منها بهجت ربعي هدف التقليص " الاول " لفريق يطا .

تبديل للهلال بخروج هشام الصالحي ودخول محمد خويص .
تبديل للهلال بخروج المهاجم اسماعيل العمور ودخول المدافع نديم البرغوثي في محاولة من قبل المدير الفني للهلال " سمير عيسى " للمحافطة على النتيجة بتقوية الدفاع الهلالي ، ليلعب محمد خويص مهاجما حرا صريحا في المقدمة الهلالية .

تبديل ليطا بخروج مصطفى محاميد ودخول محمود نواجعة .
في الدقيقة 40 : كاد مصلح مصلح ان يصيب شباك الهلال بعد ان سدد كرة لامست العارضة من الاعلى .
تبديل لفريق يطا بخروج عبيدة الهريني ودخول باسل جبور .
|294803|
في الدقيقة 3 من الوقت بدل الضائع سدد كرة جاءت بجوار القائم بعد ان تسلم كرة من كاتلون راوغ بها المدافعين واخذها الى الميمنة وسددها في اخر الفرص الخطرة للهلال .
ومع كرة ربرتو كاتلون التي نفذها من خطأ ارتكب من على خط المرمى في الميمنة اطلق الحكم جواد عاصي صافرته معلنا فوز الهلال بالنتيجة 3/1 .
|294804||294805|