الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو ليلى: مصادر 3811 دونما من الخليل وبيت لحم استكمالا لعدوان الاحتلال

نشر بتاريخ: 31/08/2014 ( آخر تحديث: 31/08/2014 الساعة: 16:31 )
رام الله - معا - قال النائب قيس عبد الكريم "أبو ليلى " نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين أن قرار حكومة الاحتلال بالاستيلاء على 3811 دونما من أراضي بيت لحم والخليل جنوب الضفة الغربية، يأتي استكمالا للعدوان الشامل الذي يشنه الاحتلال على شعبنا في الضفة وغزة.

وأضاف النائب أبو ليلى إن حكومة الاحتلال تسابق الزمن من أجل قضم ونهب المزيد من الأراضي لصالح توسيع المستوطنات الغير شرعيه المقامة على أرضنا، موضحا أن قرار المصادرة الإسرائيلي ترجمه عملية لسياسات حكومة اليمن المتطرفة التي يتزعمها بنيامين نتنياهو المتمثلة في نهب الأراضي وتوسيع المستوطنات وفرض حلول ورسم حدود وفقا لمخططاتها الاستيطانية الاستعمارية.

أكد النائب أبو ليلى على ضرورة دعم صمود المواطنين من اجل البقاء والتشبث بأرضهم ، في ظل عمليات التهويد التي تمارسها سلطات الاحتلال بحق الفلسطينيين في مختلف أنحاء الضفة بشكل عام.

شدد النائب أبو ليلى" على ضرورة استمرار التحرك على صعيد الهيئات والمؤسسات الدولية المختلفة وذلك لإخضاع دولة الاحتلال للمحاسبة والمساءلة جراء خرقها المتواصل والدائم لقرارات الشرعية الدولية وتنصلها من كافة الأعراف والقوانين الدولية ، ومواصلتها استباحة الأراضي الفلسطينية المحتلة ونهبها.