الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء كمال الشيخ مدير عام الشرطة الفلسطينية يزور مديرية شرطة بيت لحم

نشر بتاريخ: 01/08/2007 ( آخر تحديث: 01/08/2007 الساعة: 23:07 )
بيت لحم -معا- زار اللواء كمال الشيخ مدير عام الشرطة الفلسطينية اليوم، مديرية شرطة محافظة بيت لحم في اول زيارة له بعد ان تسلم منصبه، وكان في إستقباله العقيد داود أبوغيث مدير شرطة المحافظة ونائبه المقدم عبدالجبار برقان ومدراء إدارات ومراكز وأقسام شرطة المحافظة وعدد كبير من الضباط.

في كلمته رحب العقيد داود أبوغيث مدير شرطة بيت لحم باللواء بعد ذلك إستمع ضباط الشرطة للواء الذي تحدث عن الوضع الحالي الذي يمر به الشعب الفلسطيني، مستعرضا خطة عمل قيادة الشرطة للسنتين القادمتين.

وقال أنه سيتخذ قراراً بتشكيل المجلس الأعلى للشرطة وهي خطوة للمرة الأولى في تاريخ الشرطة الفلسطينية، مضيفا :"إننا في الشرطة لا نعتبر أحداً من أبناء شعبنا عدو لنا وسياستنا أن لا نفرق بينهم بحسب الدين أو الإنتماء السياسي وسنعمل جاهدين لتوفير الأمن والأمان وصيانة أعراض وممتلكات شعبنا".

وأوصى اللواء ضباط الشرطة بأن يقوموا بتطبيق القانون بأمانة وبحزم دون إهانة أحد وعدم إستخدام القوة إلا في حالات الضرورة التي نص عليها القانون .

ووعد اللواء ضابط الشرطة الشباب بأنه سيعمل على تجديد الدماء الشابة في الشرطة بإستمرار وسيعمل على توفير الإمكانيات والإحتياجات الضرورية للشرطة بدعم من رئيس الوزراء سلام فياض ووزير الداخلية.

واكد أن قراراً إتخذ بمنح أبناء الشرطة والأجهزة الأمنية في مطلع الشهر الحالي مبلغ من المستحقات المالية ما يستوفي 50% من كامل المستحقات لكل فرد .