الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام فعاليات بطولة المستقبل الفلسطيني بالزبابدة

نشر بتاريخ: 31/08/2014 ( آخر تحديث: 31/08/2014 الساعة: 20:36 )
رام الله - معا : نظمت جمعية فلسطين الرياضة من اجل الحياة " Sports for Life " بطولتين في لعبة كرة القدم لفئة مواليد 2000-2001 وفئة مواليد2002-2003 على ستاد الرؤيا العالمية المعشب في الزبابدة.

بمشاركة اربع فرق هي "نادي الزبابدة , نادي عرانة , نادي طورة الغربية, ونادي يعبد الرياضي وقد تم تلاوة تعليمات البطولة على المعنيين قبل انطلاقها والتي جرت بطريقة الدوري الكامل .

جدير بالذكر ان هاتان الفئتان هي من الأكاديميات الثمانية التي اسسهمت جمعية" فلسطين الرياضة للحياة " وبتمويل من مؤسسة الرؤيا العالمية ، وحضر اللقاءات المدرب الالماني برنارد هيرمر الذي قام بتدريب المدربين على كيفية تدريب هاتين الفئتين , وكيفية التعامل معها وكيفية تشجيعها على الاستمرار في المجال الرياضي، مما عكس ابداع المدربين لتلك الاندية على تكوين فرق رياضية مميزة ذات مستوى رياضي وفني عال جداً .
|294816|
كما وتم تزويد الاندية بجميع المستلزمات الرياضية للأكاديميات الكروية وصرف رواتب ومكافأت للمدربين. وقدم الإداريين والمدربين الشكر لمؤسسة الرؤيا العالمية للدعم الرائع ووطنية موظفيها واداريها وكما اثنوا على جمعية فلسطين الرياضة للحياة لما بذلوه من جهد كبير ومهنية وخبرة عالية في مجال تأسيس الأكاديميات الكروية الناجحة.

لمحة عن دوري الفئة 2000/ 2001
قدم اللاعبون مستوى عال فاجأت الجمهور من حيث اللعب الجماعي والانسجام والتمريرات الجميلة وقد حصل نادي طورة الغربية على المركز الاول ونادي عرانة (غزلان الشمال )على المركز الثاني ونادي الزبابدة الرياضي على المركز الثالث ونادي يعبد الرياضي على المركز الرابع.

ومن المهم ان نذكر ان جميع المباريات كانت قوية جدا ومثيره وجميع المستويات متقاربة فاغلب المباريات انتهت بالتعادل الإيجابي مما اجبرالحكام على بذل مجهود كبير. مشكورين كل من السيد سائد الخالدي من عرانة ومهدي ابو بكر من يعبد وفراس كبهة من طورة الغربية والسيد وائل سليمان الزبابدة.

وفي نهاية الحفل الرياضي الاستاذ مجدي دعيبس مدير مكتب الرؤيا العالمية في جنين و سامح المصري رئيس مجلس ادارة جمعية فلسطين الرياضة للحياة بتوزيع الكؤوس على الفائزين وميداليات ذهبية على جميع اللاعبين المشتركين الذين فاق عددهم 130 لاعبا من الفئتين .
|294815|
لمحة عن دوري فئة 2002/2003
لعبت جميع الفرق ثلاث مباريات ، واظهرت مستوى راق وروح رياضية عالية ، وقد حصل نادي عرانة ( غزلان الشمال) على المركز الاول ونادي طورة الغربية على المركز الثاني ونادي يعبد الرياضي الذي قدم مستوى عال لم يقل عن الابطال ولكن لم يحالفه الحظ ، وكذلك نادي الزبابدة الرياضي حيث قدم أطفاله ولاعبيه أعلى المستويات بالرغم من صغر اعمارهم عن باقي الفرق بالدوريين .
وقد تم توزيع الجوائز على الفائزين والميداليات الذهبية على جميع المشاركين ، وقد اجتمع الإداريين على هامش البطولات وشكروا دور مؤسسة الرؤيا العالمية لما تبذل من مجهود كبير لدعم اطفال فلسطين وتطوير المجتمع الفلسطيني في جميع المجالات ،كما شكر الحضور جمعية فلسطين الرياضة للحياة لما قدموا من خبرات كبيرة وبناءة لنفسية الطفل الفلسطيني.
|294814|