الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رسميا : خضر عييد المدير الفني للعميد المقدسي

نشر بتاريخ: 02/09/2014 ( آخر تحديث: 02/09/2014 الساعة: 12:33 )
القدس - معا - الدائرة الاعلامية : أعلن الناطق الرسمي لنادي سلوان الرياضي أن ناديه تعاقد رسميا مع الكابتن خضر عبيد ليتولى مهمة المدير الفني لفريق الكرة ، ويقود الفريق في دوري الاحتراف الجزئي بالموسم الحالي .

وأضاف " ناصر العباسي " الناطق الرسمي للنادي أن التعاقد مع عييد جاء بعد مفاوضات جرت بين الطرفين خلال الساعات الماضية انتهت الى اتفاق بين الطرفين يقتضي بالاشراف الفني لموسم واحد على فريق الكرة .

ويعتبر عبيد أحد أبرز المدربين في الساحة الرياضية وحاصل على درجة" A" بتدريب كرة القدم ، وسبق له قيادة فريق سلوان بالموسم الماضي في مرحلة الاياب والتاهل الى مصاف الاحتراف الجزئي ، قبل أن يغادر بعد ذلك الى فريق دورا الصاعد حديثا الى المحترفين وعمل على تأسيس فريق جيد لكنه فسخ عقده بالتراضي لرغبة شخصية ويعود للاشراف على عميد الأندية المقدسية ، وسبق له أن أشرف بنجاح على عدة فرق منها هلال القدس وجبل المكبر وأهلي الخليل وشباب الخليل وشباب دورا ، وتم تعينه عام 2008 مدربا عاما للمنتخب الوطني الفلسطيني .

وقد قاد عبيد تدريب الفريق مساء امس الاثنين على ستاد الحسيني بالرام وستكون أول مواجهة رسمية له أمام مركز جنين نهاية الاسبوع الجاري في اطار الاسبوع الثاني من دوري الدرجة الاولى .