الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

استعادة معظم الممتلكات التي صادرها الاحتلال من الخليل

نشر بتاريخ: 02/09/2014 ( آخر تحديث: 02/09/2014 الساعة: 17:30 )
الخليل - معا - بعد جهود حثيثة بذلتها محافظة الخليل والارتباط العسكري الفلسطيني تم استعادة قسم كبير من الممتلكات التي صادرها جنود الاحتلال بعد مداهمة المحال التجارية والمنازل في المحافظة خلال شهر تموز الفائت وشملت هذه الممتلكات اجهزة حاسوب وتسجيل كامرات وشرائح وذاكرات محمول وفلاشات واسطوانات تسجيل.

وذكر ضابط العلاقات العامة بالارتباط العسكري عبد الكاشف التميمي بان الاحتلال الاسرائيلي عمل على مصادرة ممتلكات المواطنين بشكل همجي وعشوائي مما صعب معرفة اصحاب تلك الممتلكات لاسيما وان اعدادها كبيرة، مضيفاً انه وبعد اجراء ما يلزم من قبل مختصين في مكتب المحافظة والارتباط العسكري تم التعرف على معظم اصحاب الممتلكات والاجراءات لا تزال جارية لمعرفة اصحاب الممتلكات الباقية.

مناشداً اصحاب المنازل والمحال التجارية التي صودرت ممتلكاتهم التوجه الى مقر الارتباط العسكري في مدينة الخليل، منطقة بئر المحجر لاستلام ممتلكاتهم كما ويمكن تعبئة نموذج خاص للذين لم يستعيدوا الاجهزة الخاصة بهم من اجل العمل على اعادتها.

وتأتي هذه الخطوة استنادا لتوجيهات الرئيس محمود عباس وبتعليمات من محافظ الخليل وقائد الارتباط العسكري للوقوف إلى جانب أبناء شعبنا وتقديم ما يلزم لهم.