الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس الخدمات المشترك بمنطقة الشعراوية يشيد بأداء شرطة طولكرم

نشر بتاريخ: 02/09/2014 ( آخر تحديث: 02/09/2014 الساعة: 23:09 )
طولكرم- معا - أشاد رئيس مجلس الخدمات المشترك لمنطقة الشعراوية في محافظة طولكرم سفيان شديد باداء شرطة محافظة طولكرم في حفظ الامن والامان للوطن والمواطن.

جاء ذلك خلال زيارة ميدانية قام بها المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة والرائد حكم جرادات مدير شرطة مركز علار وعدد من ضباط شرطة المحافظة لبلدية علار والاجتماع مع رئيسها سفيان شديد وعدد من الأعضاء ومجلس قروي صيدا والاجتماع مع رئيسها حسني حمد وعدد من الأعضاء ومجلس قروي النزلات والاجتماع مع رئيسها الدكتور رشاد كتانة وعدد من الأعضاء حيث رحب الجميع بهذه الزيارة .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الإعلام في الشرطة, إن هذه الزيارة تأتي في إطار سياسة التواصل والتعاون والشراكة في العمل الذي يخدم المواطن الفلسطيني وخلال زيارة البلديات والمجالس تم تقديم الشكر والإشادة بأداء شرطة محافظة طولكرم بشكل عام ومركز شرطة علار بشكل خاص في تقديم خدامات للمواطنين وحفظ الأمن والأمان.

بدوره أكد المقدم حقوقي موسى يدك على أن الشرطة و من خلال إداراتها واقسامها ومراكزها المنتشرة في القرى والبلدات تبذل كل الجهود في سبيل خدمة المواطن والوطن أولاً وأخيرا وأكد على السعي الدائم من خلال إلية التواصل مع المؤسسات بهدف تقديم الخدمة الأفضل للمواطن الفلسطيني وتعزيز الآمن والاستقرار العام.

وأثنى رؤساء وأعضاء بلديات علار ومجالس صيدا والنزلات على أداء الشرطة لما يقدموه من جهد وإخلاص وتفان في العمل، ومحل إشادة وثناء وتقدير الجميع ، لحسن أدائهم وتأدية عملهم بأمانه وشرف بما يحقق الأمان للمواطنين.