الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ البكري يزور منطقة بيت لحم الصناعية

نشر بتاريخ: 02/09/2014 ( آخر تحديث: 02/09/2014 الساعة: 23:17 )
بيت لحم - معا - قام محافظ بيت لحم اللواء جبرين البكري بزيارة تفقدية لمنطقة بيت لحم الصناعية، بصفته الرسمية وكعضو في اللجنة التوجيهية للمشروع، للاطلاع على الأوضاع وسير الاعمال بشكل مباشر فيها والاجتماع مع ممثلي شركة منطقة بيت لحم الصناعية المتعددة التخصصات (الشركة المطورة والمشغلة) الدكتور سمير حزبون، رئيس الهيئة الإدارية والسيد صقر الجراشي.
|295023|
ومن الخلال الزيارة تم مناقشة عدة مواضيع واهمها الانتهاء من اعمال البنية التحتية الداخلية والتي من المتوقع ان تكون جاهزة في نهاية العام الحالي، وذلك لتوفير الخدمات اللازمة للمنشآت الصناعية المقامة او طور البناء، ومنها الشركة الفلسطينية لصناعة للمناديل الورقية والصحية، شركة ام.ام.ال.ار. للأخشاب وشركة الجراشي لتحويل التغليف المرن التي تم توقيع العقد معها قبل يومين وسيتم المباشرة ببناء المطبعة خلال الأسابيع المقبلة، بالإضافة الى عدد آخر من المستثمرين الذين يقومون بالتحضيرات اللازمة قبل التعاقد معهم علماً بانه من المتوقع ان تستوعب المنطقة الصناعية ما يقارب أربعة عشر منشأة صناعية عند الانتهاء من اعمال المرحلة الأولى للبنية التحتية الداخلية. اما بخصوص صغار المستثمرين فان الشركة المطورة تعمل على الانتهاء من مخططات مبنى صناعي لاستقبالهم قبل نهاية العام القادم.
|295024|

وقد قدم حزبون عرضا تفصيلا للخطط المستقبلية للشركة المطورة، مستعرضا أهمية المشروع للمحافظة والقرى المحيطة وشاكرا تكاثف الجهود من اجل إنجاح المشروع والمضي قدما في عملية البناء والتطوير.

من طرفه أشاد البكري بالجهود المبذولة من قبل الشركة واعدا العمل مع الجهات المختصة على تذليل المعيقات وتوفير التسهيلات اللازمة من اجل خلق بيئة استثمارية مناسبة وتطوير الصناعة وخلق فرص عمل في محافظة بيت لحم في ظل الظروف الاقتصادية الحالية الصعبة.