الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة تجارة المواد الغذائية تبحث مع النيابة آليات التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 03/09/2014 ( آخر تحديث: 03/09/2014 الساعة: 15:01 )
الخليل - معا- قام رئيس وأعضاء نقابة تجارة المواد الغذائية في محافظة الخليل بالاجتماع مع النيابة العامة في الخليل، لبحث آليات التعاون المشترك في القضايا الاقتصادية التي تهم قطاع تجارة المواد الغذائية الفلسطيني.

وقد كان في استقبالهم رئيس نيابة الخليل اشرف مشعل ورئيس شعبة مكافحة الجرائم الاقتصادية في نيابة الخليل مجدي ربعي بالإضافة الى عدد من وكلاء النيابة، حيث استهلت الزيارة بالاجتماع معهم والتعريف بالنقابة وأعضائها والأنشطة التي قامت بتنفيذها منذ تأسيسها والأهداف التي تعمل على تحقيقها النقابة.

كما تناول الاجتماع بحث آليات التعاون المشترك في قضايا الشيكات الراجعة وقضايا النصب والاحتيال والبضائع الفاسدة والبضائع المهربة وبضائع المستوطنات.

وأشاد رئيس النقابة وأعضائها بالجهود المميزة التي بذلتها وما زالت تبذلها النيابة العامة وموظفيها وبالدور الهام الذي تقوم به من اجل ضمان تحقيق الأمن والعدالة وحماية المواطنين من أصحاب الأنفس المريضة التي تتلاعب بأرواح المواطنين واقتصاد الوطن.

وأبدى رئيس نيابة الخليل، استعداد النيابة العامة للتعاون المشترك وتبادل الزيارات من اجل خدمة الوطن وقطع الطريق أمام الجهات التي تتحدى القوانين وتعرض حياة المواطنين للخطر وتعمل على هدم الاقتصاد الوطني والإضرار بمصلحة الوطن والمواطن.

في نهاية اللقاء شكر رئيس وأعضاء النقابة رئيس النيابة العامة ووكلائها على حسن استقبالهم وتعاونهم كما أشادوا بالجهود الرائعة التي تبذلها النيابة العامة وموظفيها من اجل تحقيق العدل وحماية الوطن والمواطن الفلسطيني.