الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس يتفقد سير العمل في مديريتي الداخلية والنقل

نشر بتاريخ: 03/09/2014 ( آخر تحديث: 03/09/2014 الساعة: 14:56 )
طوباس- معا - تفقد محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي صباح اليوم سير العمل في مديريتي الداخلية والنقل والمواصلات حيث اطلع على اجراءات تقديم الخدمة للمواطنين واحتياجات المديريات والمشاكل والمعيقات التي تواجه عملها.

ففي مديرية الداخلية اطلع عايد صبيح مدير المديرية المحافظ على سعي المديرية لتطوير تقديم الخدمة للمواطنين من خلال برامج الكترونية محوسبة لتسهيل وتسريع اداء الخدمة اضافة الى السعي لتوفير مبنى خاص بالمديرية والذي يحتاج الى دعم ومساندة من المحافظة.

وأشاد المحافظ الخندقجي بأداء المديرية داعيا الى مزيد من الجهد وممارسة روح الانتماء الوطني في تقديم الخدمة للمواطنين وتسهيل الاجراءات عليهم مشيرا الى العمل المشترك لمتابعة احتياجات المديرية مع جهات الاختصاص.

كما زار المحافظ مديرية النقل والمواصلات واجتمع مع مديريها وليد عبد الرزاق وموظفي المديرية وتفقد الاقسام واطلع على اجراءات العمل ومتطلبات المديرية وما تواجهه من معيقات داعيا بذات الوقت الى توفير افضل خدمة بالسرعة واليسر للمواطنين ومشيدا بأداء مديرية السير والتي استطاعت خلال فترة قصيرة الى تقديم خدمة كاملة ومكتاملة للمواطنين وفرت عليهم جهد التنقل بين المحافظات لتلقي الخدمة.

ورافق المحافظ الخندقجي في جولته احمد اسعد نائب المحافظ ومدير عام الشؤون العامة عبد الله دراغمة ومنسق المجلس التنفيذي بشار بني عودة ، حيث تأتي هذه الجولة في اطار الاطلاع على جودة الخدمة المقدمة لجمهور المحافظة وبحث احتياجات تحسينها.