الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

معسكر تدريبي لحكام ومدربي رفع الاثقال

نشر بتاريخ: 03/09/2014 ( آخر تحديث: 03/09/2014 الساعة: 15:16 )
رام الله- معا - اعلام اللجنة الاولمبية – يواصل الاتحاد الفلسطيني لرفع الاثقال في المحافظات الشمالية بالاستمرار تنفيذ خطته الداعمة والمساندة لتطوير اللعبة في المحافظات الفلسطينية ، وعقد الاتحاد اجتماعاً برئاسة امين سر الاتحاد ناصر رمانة وعضو الاتحاد سمير بدران ورؤساء اللجان مصطفى المطري ووجدي الأحمد وأعضاء اللجان المساندة .

رحب رمانة بالحضور واستعرض ما تم طرحه في الاجتماع السابق ، وتطرق الى الحديث عن مدى اهتمام اللجنة الاولمبية بالاتحاد ونشاطاته وعلى رأسهم اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية و منذر مسالمة الأمين العام وابراهيم الصباح ، وتحدث عن تطورات تشكيل اللجان وآلية العمل الميداني. كما وتطرق المجتمعون لتقييم دورة التدريب التي اقيمت مؤخرا في عمان وبضيافة الاتحاد الأردني لرفع الأثقال .
|295096|
وتحدث سمير بدران عن المستجدات التي طرأت على عملية إعداد طواقم التدريب والتحكيم لنشر اللعبة ، وعن مدى الجاهزية لتنظيم معسكر تدريبي للعديد من مدربي الضفة وغزة وبإشراف مدربين محليين إضافة الى الاستعانة بمدربين من الاردن.

و شرع الاتحاد بوضع خطة لتنظيم معسكر تدريبي في محافظة رام الله والبيرة ، وكلف مصطفى المطري وياسر خويرة و وجدي الاحمد وأسماء بشر بالتنسيق مع عضو الاتحاد سمير بدران باعداد قائمة باسماء الذين سيستفيدون من الدورة ، للعمل لاحقاً على تشكيل لجنة يرأسها رؤساء اللجان ورئيس لجنة التدريب في الاتحاد ورئيس اللجنة الفنية للاتحاد عزيز عبيد لاختيار الأسماء والإعلان لاحقاً عن زمن الدورة ومكانها والأشخاص المستفيدين منها وأسماء المدربين وساعاتها المعتمدة بعدما يتم التنسيق والاتصالات الحثيثة من قبل الاتحاد والاولمبية مع الجهات المعنية .