السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب المعهد العربي للتايكواندو يغادرنا الى الاردن

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 15:49 )
القدس-معا : غادرنا عصر الاربعاء من القدس متوجها الى العاصمة الاردنية عمان، وفد المعهد العربي الرياضي للتايكواندو المشارك ببطولة نجوم الأردن الدولية السابعة للتايكواندو، التي تقام يومي 6، 7 أيلول الجاري في صالة جامعة العلوم التطبيقية.
ويشار الى أن الفرق المشاركة في البطولة تمثل دول السعودية ومصر وفلسطين والبحرين والامارات ودول أخرى.

ويقود الفريق المقدسي المدرب ابراهيم جودة وبمشاركة اللاعبين: داوود ابو طاعة، محمد الشويكي، ووفا الكرد، عمر ابو زهرة، توفيق جودة، انس دجاني، سعيد سليمان وعبد الرحمن نيروخ.

علما بأن اعضاء المنتخب الفلسطيني عن محافظة القدس محمد وعبد الغني الياسيني لم يتمكنا من المشاركة في هذه البطولة كون الاتحاد الفلسطيني للتايكواندو لم يلتزم بوعوده في تغطية تكاليف مشاركتهما في هذه البطولة الهامة "وفقا لتصريحات أدارة المعهد العربي".

من ناحيته أشار مدرب التايكواندو القدير ابو بكر جودة أن بطولة نجوم الأردن ساعدت في صناعة أبطال للمستقبل لرياضة التايكواندو، وأن نجاح البطولة تنظيميا وفنيا سيصب في مصلحة المنتخبات الوطنية ومنها الفلسطيني، حيث تشمل البطولة منافسات لـ”16” فئة، وهي أكبر بطولة في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويشارك فيها قرابة المائتي لاعبا ولاعبة حائزين على الميداليات الذهبية في بطولات سابقة.