السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين في ضيافة اكاديمية العميد الكروية

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 15:51 )
الخليل - معا - شبكة العميد الاعلامية :تستضيف اكاديمية العميد الكروية التابعة لنادي شباب الخليل الرياضي مساء اليوم اطفالا من الاكاديمية الفلسطينية للموهوبين في العاصمة الفلسطينية القدس ، حيث ستلعب فرق الاشبال والبراعم من الناديين مباريات حبية على ملعب نادي شباب الخليل بابو رمان مباريات حبية على كاس الشهيد محمد ابو خضير .

ويصل فريق الاكاديمية الفلسطينية الى الخليل في تمام الساعة الخامسة ، ليبدأ المهرجان بمباراة حبية لبراعم الفريقين من مواليد 2002 ، ليلتقي بعد ذلك اشبال الناديين من مواليد 2000 على كاس الشهيد محمد ابو خضير .
|295203|
ومن المقرر ان يحضر المباراة اداريو الاكاديمية يتقدمهم الاخى فراس ابو ميالة ،ورئيس الهيئة الادارية لشباب الخليل المهندس ماهي العويوي وأعضاء من الهيئة الادارية ، اضافة الى والد الشهيد الطفل محمد ابو خضير ، الذي سيتولى بنفسه تسليم كأس المباراة .

ويحضر اللقاء ايضا راعي المباراة الرياضي شريف الشرباتي ،الذي سيقيم بعد اللقاء حفل عشاء على شرف الفريقين ، وراعي اكاديمية العميد الكروية المهندس سليم الشعراوي مدير عام مشركة العربي للكمبيوتر ، الذي تكفل بتقديم الالبسة الرياضية كاملة للاعبي اكاديمية العميد الكروية .

يذكر ان اللقاء يقام بمناسبة مرور خمس سنوات على انطلاق اكاديمية العميد الكروية .