السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ جنين يترأس اجتماعا لإعادة تأهيل الملعب البلدي

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 16:32 )
جنين – معا - دائرة العلاقات العامة والإعلام _ عقدت اللجنة الفنية لإعادة تأهيل الملعب البلدي اجتماعها اليوم في محافظة جنين برئاسة المحافظ إبراهيم رمضان محافظ محافظة جنين، لوضع آلية تنفيذية تحقق النجاح لملف الملعب الذي مرت عليه عدة سنوات دون تقدم.

وقد حضر الاجتماع كلا من عضوي المجلس التشريعي شامي الشامي وجمال حويل ومحمد علي اليمني عضو مجلس بلدية جنين و غسان قبها رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة في الشمال و مروان وشاحي مدير عام المنشآت فيه و طارق الشيخ مدير الشباب في جنين و خالد ابو علي مستشار وخبير تنموي ، محمد كميل مدير عام الغرفة التجارية و احمد ابو الرب عضو الاتحاد لكرة القدم و نشات ابو مرار نادي مرج ابن عامر ، ومنتصر ابو الهيجا رئيس اللجنة الشعبية للاجئين مخيم جنين وسعيد عموري المدير الاداري لمركز شباب مخيم جنين ومنصور السعدي وسناء بدوي عن محافظة جنين.

من جهته وضع المحافظ رمضان اللجنة أمام مسؤولياتها ، وطلب منها تحديد برنامج عمل محدد بفترة زمنية وقابل للتنفيذ لإحداث انجاز واضح يحقق تأهيل للملعب الذي لطالما اجتمعت الجهات المعنية خلال السنوات السابقة دون جدوى. و قال رمضان ان المحافظة تضع نصب عينيها توفير الإمكانيات الأزمة ليكون الملعب البلدي قادر على استيعاب الأنشطة الشبابية للأندية الرياضية ليست للمدينة فقط ولكن لكافة التجمعات السكانية للمحافظة . إضافة الى ان التواصل مع الجهات ذات الاختصاص سواء في الحكومة الفلسطينية او مكتب الرئيس او المجلس الأعلى للرياضة والشباب سيكون بالتوازي مع التوجه الى المؤسسات المانحة لدعم تمويل المشروع الذي ستقرره الجهات الفنية ذات العلاقة وأولها بلدية جنين كون الملعب البلدي تابع لها.
|295210|
وشكر رمضان معالي الاخ اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة على جهوده واهتمامه بدعم مشروع اقامة إستاد رياضي كبير للمحافظة مستقبلا ، وكذلك استعداده لتوفير كافة الإمكانيات لدعم مشروع تاهيل الملعب البلدي لتميزه بكونه ملعب يمكن الوصول اليه والاستفادة من مميزاته المختلفة بعد التأهيل .

هذا وقررت اللجنة بعد تداول الملف البدء بالتنسيق مع المجلس الأعلى و بلدية جنين من أجل عمل التحضيرات الأزمة الفنية والمالية والإدارية و رفعها للجهات المعنية خلال شهر سبتمبر الحالي. كما تم تشكيل لجنة ثلاثة مصغرة تضم كلا من منصور السعدي رئيس قسم الإشراف والمتابعة في المحافظة و طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة في المحافظة و احمد ابو الرب عضو اتحاد كرة القدم .

هذا وعقدت اللجنة اول اجتماعاتها مع رئيس البلدية مباشرة بعد انتهاء من اجتماعها في المحافظة للطلب منها المصادقة على برنامج عملها وما يتعلق بمسؤوليات البلدية وعلى رأسها وضع المخططات الهندية والتوسعة على الملعب بالاتجاه الشرقي ، و المساهمة المالية في اعادة التأهيل.
|295211|