الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أمين بشارات يحصل على درجة A في تحكيم الكراتيه

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 18:59 )
نابلس – معا – رهام هاشم :انجازاً آخر يحصل عليه المدرب الفلسطيني والحكم الوطني أمين بشارات، حيث حصل على ترقية في درجة التحكيم العربي بعد خضوعه لدورة استمرت لمدة يومان (25 – 26/8/2014) في الأردن وامتحان اجتازه بشارات بتفوق إذ حصل على درجة A.

عقد اختبار تصنيف الحكام عرب الذي نظمه الإتحاد العربي للكاراتيه على هامش بطولة العرب العاشرة في الكاراتيه للنساء والرجال -للكاتا و والكوميتيه-، فكانت الدورة والاختبار تحت إشراف كل من مسؤول لجنة التحكيم في الإتحاد العربي الحكم الدولي الدكتور عماد السرسي و عضو لجنة التحكيم العالمية الحكم رافيال اورتيغا بمشاركة ما يزيد على 40 حكماً من جميع دول العربية .

حيث تم توزيع شهادات التصنيف على الناجحين في حضرة رئيس الإتحاد العربي ورئيس لجنة التحكيم في الاتحاد العربي وجميع أعضاء الوفود المشاركة وعدد كبير من الرياضيين ورؤساء الاتحادات.

كما شارك الحكم الأسيوي والعربي أمين بشارات في بطولة العرب كحكم برفقة زملائه الحكام الذين شاركوا في الاختبار التصنيفي منهم الحكم خالد عودة وحصل ايضا على تصنيف A و الحكم مصطفى كاشور وحصل على تصنيف B والحكم نضال المالكي وحصل على تصنيف B والحكم محمد قواريق وحصل على تصنيف B, إذ حكم بشارات معظم النهائيات حيث أبهر الجميع في التحكيم من خلال ثباته وقراراته العادلة .

فيما سيشارك بشارات في بطولة الدوري العالمي للكاراتيه والتي ستعقد في تركيا خلال الأيام القليلة القادمة وسيكون ضمن الحكام العالميين الذين سيشاركون في تحكيم هذا الدوري العالمي .
فيما شكر بشارات مجلس ادارة الاتحاد الفلسطيني للكاراتيه على ما قدمه من مساعدة في عقد دورات تكثيفية ومساندته لنا في الدورة.