الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الزيتونة تختتم حملة توزيع الحقائب المدرسية في مخيم قلنديا بالقدس

نشر بتاريخ: 04/09/2014 ( آخر تحديث: 04/09/2014 الساعة: 22:18 )
رام الله -معا- اختتمت جمعية الزيتونة للتنمية اليوم حملة توزيع الحقائب المدرسية للعام الدراسي الحالي في مختلف محافظات الوطن بتسليم مركز الطفل في مخيم قلنديا بضواحي القدس حقائب مدرسية وقرطاسية لتوزيعها على الطلبة الايتام والفقراء والمحتاجين في المخيم .

وقال رمزي كتانة عضو مجلس الادارة مسؤول الاعلام ان رئيس مجلس ادارة الزيتونة وبحضور محمد عبدربه مدير عام امن المؤسسات ورفعت كنعان قاموا بتسليم د. راضي يعقوب رئيس المركز الحقائب والقرطاسية.

جال تيــم والوفد المرافق في اقسام المركز واطلعوا على مختلف النشاطات التي يقدمها المركز، قدم خلالها د. راضي يعقوب مدير المركز شرحاً وافياً عن الخدمات التي يقدمها المركز للأطفال من عام 6 الى 14 بالإضافة الى نشاطات مركز الحاسوب المستخدم من قبل الطلبة والحاجة الماسة الى تطويره لمواكبة التقدم الحاصل في التكنولوجيا وتقديم خدمات افضل للطلبة، وحاجة المركز لتوسعة المكتبة العلميـة الخاصة بالطلبة ورفدها بالكتب العلمية، كما اطلع الوفد على النشاطات الكشفية التي يقوم بها المركز والتي يساهم بها أعضاء المركز من طلبة المدارس في المخيم .

واشار كتانة الى أن الجمعية اختتمت اليوم حملتها لتوزيع الحقائب والقرطاسية على طلبة المدارس في عدد من محافظات الوطن لهذا العام بعد ان سلمت اليوم مركز الطفل في بتللو بمدينة رام الله وبلدة عنبتا مجموعة من الحقائب.

وأوضح كتانة ان الحملة لهذا العام والتي ساهمت بها مؤسسات محليـة بالشراكة مع الزيتونة بدأت من العاصمة القدس وشملت بلدات وقرى محافظة الخليل ورام الله والبيرة وسلفيت وجنين، ومخيم الجلزون ومخيم قلنديا بالإضافة الى مساهمة الزيتونة بحملة جمع الحقائب للطلبة في قطاع غزة من خلال عدد من المؤسسات والبلديات.

وقال كتانة ان توزيع الحقائب على الطلبة الايتام والمحتاجين لهذا العام جاء من خلال التعاون مع البلديات والمجالس المحلية والجمعيات والمؤسسات الاهليـة في الوطن ، حيث تم تسليم الحقائب في معظم المناطق الى تلك المؤسسات . .

وشكر كتانة باسم كافة اعضاء الزيتونة شركة مركز المنار الذهبي ممثلة برجل الاعمال هيثم بعيرات وشركة النبالي والشيخ ممثلة برجل الاعمال عبدالحميد الشيخ على تبرعهم ومساهمتهم السخية في دعم حملة الحقيبة المدرسية لهذا العام.