الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأمل الرياضي ينظم بطولة العصف المأكول الرياضية لكرة القدم والطائرة

نشر بتاريخ: 06/09/2014 ( آخر تحديث: 06/09/2014 الساعة: 20:09 )
غزة - معا – المكتب الإعلامي للنادي الأمل : قرر مجلس إدارة نادي الأمل الرياضي تنظيم بطولة العصف المأكول الرياضية لكرة القدم والطائرة . وقال المكتب الإعلامي للنادي في بيان أصدره ، أن مجلس الإدارة عقد جلسة خاصة بعد إنتهاء العدوان الصهيوني على قطاع غزة لمناقشة تداعيات الحرب على الأنشطة الرياضية بالمنطقة وضرورة تفعيل النشاط الرياضي بالنادي في العاب القدم والطائرة والتنس والالعاب الفردية والفنون القتالية ، مؤكداً أن المجلس قرر تنظيم بطولة قدم لقدامى اللاعبين بإسم الشهيد فادي حمدان ( لاعب فريق القدامى بالنادي ) لأندية المنطقة الجنوبية بقطاع غزة .

كما قرر تنظيم بطولة كرة طائرة بإسم اللاعب الأسير محمد رمضان - حمك ( كابتن فريق الطائرة بالنادي) لأندية محافظتي خان يونس ورفح . يشار الى أن الشهيد فادي حمدان استشهد خلال العدوان على القطاع ، كما اعتقل اللاعب محمد رمضان خلال العدوان . وذكر البيان أنه سيتم اطلاق البطولة الرياضية خلال الفترة القادمة ، مشيراً الى أن النادي قرر تنظيم مهرجان رياضي ترفيهي لأطفال المنطقة بالتعاون مع بعض المؤسسات والجمعيات المعنية بالأطفال وذلك في اطار التفريغ النفسي عن هؤلاء الأطفال الذين عانوا الكثير خلال الحرب.

وترحم مجلس الإدارة على الشهداء وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والحرية للأسرى الأبطال ، موجهاً التحية كل التحية لشعبنا الصابر الصامد المرابط . كما نعى المجلس شهداء الحركة الرياضية على مستوى قطاع غزة ، مندداً بشدة بإستهداف المؤسسات والأندية الرياضية خلال الحرب .