الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنتخاب مجلس إدارة جديد لمؤسسة "فارس العرب"

نشر بتاريخ: 07/09/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 13:56 )
غزة- معا - عقدت مؤسسة فارس العرب للتنمية والأعمال الخيرية، اجتماعا لجمعيتها العمومية وذلك لانتخاب مجلس إدارتها الجديد، بحضور أعضاء الجمعية العمومية المنضمين للعام 2014 ،وذلك في مقر المؤسسة بغزة.

وخلال الاجتماع استعرض مجلس الإدارة أهم الانجازات والمشاريع والأنشطة التي نفذتها المؤسسة خلال الفترة السابقة وتم عرض التقرير الإداري والمالي حيث جرت النقاشات حول ما قدم في هذه التقارير والاستفسار قبل أن تتم المصادقة عليها.

وبعد التأكد من الإجراء القانوني للحضور أعلنت اللجنة المشرفة نتائج الانتخابات حيث فاز سبعة أعضاء من المرشحين ومن ثم تم عقد اجتماع لمجلس الإدارة المنتخب لدورته القادمة لتوزيع المهام الإدارية التي جاءت كالتالي: طارق البنا رئيساَ لمجلس الإدارة، زهير ماضي نائباً للرئيس، عبد العزيز أبو شريعة أميناً للسر، عوني السوافيرى أميناً للصندوق، وعضوية إيهاب الأغا، فيروز خيال، ورفيق المدهون.

وقدم طارق البنا رئيس مجلس الإدارة شكره الجزيل لأعضاء الجمعية العمومية السابقين في مجلس الإدارة على جهودهم الجبارة خلال الفترة السابقة والتي كان لها الأثر الكبير على المجتمع الفلسطيني من خلال عملهم الإنساني، كما ورحب البنا بالمجلس الجديد داعيا إلى مواصلة العمل للوصول سويا إلى عالم أسمى وأكثر إنسانية.

ويذكر أن المؤسسة انتهت من مشروع إغاثة النازحين المتضررين من العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة بالتعاون مع وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الاونروا ومع المؤسسات المتواجدة في قطاع غزة" بتمويل من مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للتنمية والأعمال الإنسانية حيث تشمل الحملة تقديم المساعدات لجميع الأسر المتضررة في جميع محافظات قطاع غزة.