الأربعاء: 25/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المحافظ الخندقجي يتفقد اجراءات تجهيز مكتب هيئة الاذاعة والتلفزيون

نشر بتاريخ: 07/09/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 14:52 )
طوباس - معا - تفقد محافظ طوباس والاغوار الشمالية اللواء ربيح الخندقجي صباح اليوم، مكتب الهيئة العامة للاذاعة والتلفزيون في طوباس واطلع على سير اجراءات تجهيزه والاحتياجات المطلوبة.

والتقى المحافظ خلالها مدير عام مكاتب الهيئة بسام دغلس وطاقم العمل الذي يضم كل من المصورين حكم الخراز وصالح سعدات ومراسلي التلفزيون خليل ابو عرب وامير شاهين، ورافقه نائب المحافظ احمد اسعد ومدير عام الشؤون العامة عبد الله دراغمة.

وثمن المحافظ الخندقجي جهود مدير عام مكاتب الهيئة بسام دغلس وطواقم عمل تلفزيون فلسطين في طوباس، مشيرا إلى أن الاعلام يعتبر من أهم الادوات لخلق الوعي الثقافي لدى المجتمع المحلي بأهمية المحافظة بقطاعاتها المختلفة وابراز القيم الايجابية لجلب المستثمرين وتشجيعهم.

واطلع المحافظ على تجهيزات المكتب مشيدا بما قدمه المتبرعون من أبناء المحافظة ومؤسساتها من أجل استكمال فتح مكتب التلفزيون والذي يعتبر ملكا لكافة ابناء الشعب الفلسطيني، مشيرا الى استمرار التعاون والجهود من اجل وضع اللمسات الاخيرة وتوفير الاحتياجات اللازمة من أجل افتتاح المكتب بشكل رسمي.

وبدروه، أشاد دغلس بجهود المحافظ وابناء المحافظة ومؤسساتها بدعم مكتب التلفزيون والتبرع بالاثاث والتجهيزات التي تعتبر المقومات الرئيسية للعمل، مشيرا الى سياسة ادارة التلفزيون التي اعتمدت التركيز الاعلامي على المحافظة خلال السنوات الماضية لرصد الانتهاكات واظهار الجوانب المشرقة في محافظة طوباس والاغوار الشمالية.

وتأتي هذه الزيارة في اطار جولات تفقدية يقوم بها المحافظ للمؤسسات والهيئات الحكومية للاطلاع على احتياجاتها والعمل على تذليل العقبات التي تواجه عملها وتقديم افضل الخدمات للمواطنين.