الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة مناصرة فلسطين- فرنسا تقدم سيارة اسعاف لمركز الفلاح الطبي

نشر بتاريخ: 07/09/2014 ( آخر تحديث: 07/09/2014 الساعة: 14:59 )
فرنسا - معا - قدمت اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين - فرنسا بسيارة إسعاف تابعة لمركز الفلاح الطبي التخصصي الخيري التابع لجمعية الفلاح الخيرية، مزودة بأحدث معدات الإسعاف من أجهزة تخطيط القلب وأجهزة إنعاش التنفس ومعدات التنبيب الرغامي والمحاليل الوريدية والعقاقير الطبية الطارئه.

وقال الشيخ د.رمضان طنبورة رئيس جمعية الفلاح الخيرية في فلسطين أن السيارة تحتوي على أحدث التجهيزات الطبية الموجودة في غرفة العناية المركزة بالمستشفيات بما يسهم في الحفاظ على حياة المرضى والمصابين لحين وصولهم الى المستشفيات.

وأضاف الشيخ طنبورة إن هذه المساهمة تأتي بتبرع كريم من اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين - فرنسا، شاكرا لهم ثقتهم بالجمعية، مشيرا إلى أن هذا الدعم يأتي في إطار السعي لكسر الحصار عن غزة وتخفيف معاناة شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده.
|295482|
وأوضح الشيخ طنبورة أن هذا يأتي تتويجا للجهود المتواصلة التي تبذلها الجمعية لدعم القطاع الصحي في قطاع غزة، موضحا أن الجمعية ستعمل على توفير معدات وأجهزة طبية لمركز الفلاح الطبي.

وأشاد الشيخ طنبورة باللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا على الدعم المتواصل والمساعدات التي تقدمها للشعب الفلسطيني وخاصة أهلنا في قطاع غزة وخص بالذكر اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين – فرنسا مكتب غزة ممثلة بنزية محمد البنا.

من جانبه قال نزيه البنا ممثل اللجنة الخيرية لمناصرة فلسطين - فرنسا أن المشروع هو أحد المشاريع التنموية التي تسعى اللجنة إلى المساهمة في دعم وتحسين القطاع الصحي من خلال دعمه بالأجهزة والمستلزمات الطبية الضرورية للارتقاء بالمستوى الصحي في قطاع غزة.

وأكد البنا أن برنامج المشاريع التنموية يسعى جاهداً لدعم القطاع الصحي من خلال عدة مشاريع تنموية نظراً لأهمية هذا القطاع في تخفيف معاناة المرضى من الشعب الفلسطيني.